إزالة ورم وزنه 63 كيلو جرام من بطن أمريكي

© Sputnik . Sergey Guneev / الذهاب إلى بنك الصورProfessor Vsevolod Matveyev, Head of the Urology Department at the Russian Ministry of Healthcare Blokhin Russian Oncological Research Center during a surgery. (File)
Professor Vsevolod Matveyev, Head of the Urology Department at the Russian Ministry of Healthcare Blokhin Russian Oncological Research Center during a surgery. (File) - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
عندما بدأ وزن روجر لوجان (57 عامًا) في التزايد، وخصوصًا عند منطقة البطن، اعتبر الأطباء أنه يعاني فقط من "زيادة الدهون".

عملية لزراعة جمجمة - سبوتنيك عربي
زرع جمجمة وفروة رأس فى جراحة تاريخية ونادرة في أمريكا
ولكن بعد سنوات طويلة، ظهر أن هذه الافتراض لم يكن صحيحا، إذ نجح الأطباء مؤخرًا في إزالة ورم، وزنه نحو 63 كيلو جرام، من البطن.

قال الأطباء إن الورم الذي بدأ في الظهور وهو في عمر الـ12 عاما، كان في بداية الأمر يبدو كزيادة طبيعية في الوزن، ولكنه استمر في التزايد، حتى أصبح يؤثر على إمدادات الدم، وذلك بحسب ما ذكرت "فوكس نيوز".

قضى لوجان، وهو من ولاية مسيسبي الأمريكية، السنوات الخمس الأخيرة يعيش على كرسي متحرك، غير قادر على إدارة محله التجاري أو الذهاب لممارسة الصيد، هوايته المفضلة.

وبعد بداية فاشلة وحقبة من الإحباط، تمكن لوجان وزوجته من التوصل إلى طبيب متخصص في ولاية كاليفورنيا لإجراء العملية.

فغادر لوجان ميسيسيبي في الجزء الخلفي من شاحنة بضائع مستخدمًا كرسيه المتحرك. وعلى الرغم من أن العملية كانت تحمل فرصة 50٪، إلا أنها تمت بنجاح.

وتمكن لوجان، يوم الخميس الماضي، من المشي للمرة الأولى منذ سنوات، والآن يتطلع لاستعادة حياته الطبيعية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала