أحدث أفلام "حرب النجوم" "The Last Jedi" هو الأطول في تاريخ السلسلة

CC0 / Pixabay / حرب النجوم
حرب النجوم - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
إذا كنت تنوي مشاهدة الجزء الثامن والجديد من أفلام "حرب النجوم" بعنوان "The Last Jedi" في السينمات، فنود إخطارك بأنك ستقضي وقتا طويلا داخل دار السينما.

حرب النجوم - سبوتنيك عربي
دور سينما أمريكية قد لا تعرض أحدث أفلام "حرب النجوم"
أعلن مخرج الفيلم ريان جونسون، أثناء ترويجه للجزء الثامن من السلسلة، "Star Wars: The Last Jedi" في مؤتمر صحفي في فرنسا، أن مدة عرضه ستكون 150 دقيقة، أي قرابة ساعتين ونصف الساعة، ويتضمن هذا ظهور أسماء فريق العمل في نهايته، بحسب موقع "آي جي إن".

ويأتي الجزء الثاني من سلسلة أفلام "حرب النجوم" بعنوان "Attack of the Clones" الأقرب للجزء الجديد من حيث مدة العرض، فتبلغ فترة عرضه 142 دقيقة.

وتبلغ مدة عرض الجزء الرابع من "حرب النجوم" بعنوان "A New Hope"، ومن إنتاج 1977 121 دقيقة، والجزء الخامس "The Empire Strikes Back" 124 دقيقة، والجزء السادس "Return of the Jedi" 133 دقيقة، والجزء الثالث "Revenge of the Sith" 140 دقيقة، والجزء السابع "The Force Awakens" من إنتاج 2015 135 دقيقة.

والجزء الثامن والجديد من "حرب النجوم" "The Last Jedi"، من بطولة دايزي ريدلي، ومارك هاميل، آدم درايفر، ومن إخراج ريان جونسون، وسيطرح في السينمات حول العالم في 13 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала