تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

اكتشاف أول مشكلة خطيرة في هواتف "سامسونغ غالاكسي إس 9 وإس 9 بلس"

تابعنا عبر
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن هواتف "سامسونغ" الأحدث "غالاكسي إس 9" و"غالاكسي إس 9 بلس" تعرضت لمشكلة خطيرة أصابت الكثير من المستخدمين بالصدمة والإزعاج.

هاتف سامسونغ غالاكسي إس 9 - سبوتنيك عربي
الإعلان رسميا عن "سامسونغ غالاكسي 9"... أسعاره وموعد طرحه
وتتمثل تلك المشكلة في أن مستخدمي "غالاكسي إس 9 وإس 9 بلس"، اكتشفوا وجود بعض "المناطق الميتة" في الشاشة، التي لا تعمل خاصية اللمس فيها، بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية.

وتركزت معظم الشكاوى في ظهور المشكلة بالمناطق العلوية من الشاشة اللمسية، ما يؤدي إلى عدم قدرة المستخدمين على سحب شريط الإشعارات على سبيل المثال.

وأرجعت بعض التقارير، كتلك التي نشرها موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص، إلى أن ذلك العيب قد يرجع إلى مناطق تشغيل سماعات الرأس، خاصة وأن معظم المستخدمين اشتكوا أن ظهور هذا العيب كان مقترنا بمحاولتهم تشغيل سماعات الرأس.

من جانبها، أصدرت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، بيانا رسميا، أقرت فيه بذلك العيب، وأعلنت عن فتحها تحقيقا لمعرفة سبب تلك المشكلة.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيانها: "يعد رضا الزبائن أساسا لأعمالنا، ونهدف إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة، كما أننا نحقق في عدد محدود من التقارير حول مشكلة استجابة شاشات اللمس في هاتفي غالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس، ونعمل مع الزبائن المتأثرين لمعالجة الأمر، كما أننا نشجع أي زبون لديه أسئلة للتواصل معنا بصورة مباشرة".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала