تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

نائب رئيس الوزراء الروسي يعلق على العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا

© Sputnik . Catherine Shtukin / الذهاب إلى بنك الصورنائب رئيس الوزراء الروسي أركادي دفوركوفيتش
نائب رئيس الوزراء الروسي أركادي دفوركوفيتش - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
وصف نائب رئيس الوزراء الروسي، أركادي دفوركوفيتش العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا بالغباء، مشيرا إلى أن انضمام الاتحاد الأوروبي لها لا يزال مسألة مفتوحة.

وزارة الخارجية الأمريكية - سبوتنيك عربي
الخارجية الأمريكية: العقوبات ضد روسيا لا ترتبط بالانتخابات الرئاسية
كراسنويارسك — سبوتنيك. وقال دفوركوفيتش في الجلسة العامة لمنتدى كراسنويارسك الاقتصادي، اليوم الجمعة 13 أبريل / نيسان: "نحن نعمل الآن في ظل العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا، وهناك سؤال: هل ستنضم أوروبا إلى هذا الغباء أم لا، وفي حال انضمت أية شركات أوروبية ستكون شريكة لنا".

وأدخلت الولايات المتحدة، يوم الجمعة الماضي، عقوبات جديدة ضد روسيا، شملت 38 شخصية، بين مسؤول رفيع المستوى ورجل أعمال روسي، وشركات يديرها رجال أعمال أدرجوا في القائمة، ولا سيما أوليغ ديريباسكا وشركته "إي إن غروب" ومجموعة "غاز" "بازوفي إيليمنت" و"روسال" و فيكتور فيكتور فيسيلبيرغ ومجموعة "رينوفو"، فضلا عن سليمان كريموف، كيريل شامولوف، ورئيس شركة "غازبروم" أليكسي ميلر، ورئيس مصرف "في تي بي" أندريه كوستين، بالإضافة إلى وزير الداخلية الروسي، فلاديمير كولوكولتسيف، وسكرتير مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف، وذلك ردا على تصرفات روسيا "في مسائل، القرم وأوكرانيا وسوريا، والهجمات الإلكترونية المزعومة".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала