بالفيديو... نيللي كريم تعلم عمرو أديب كلمات روسية وتتحدث عن وعكتها الصحية

© Sputnik . Kiril Kalinikovنيللي كريم تبحث عن زوجها "المختفي" في موسكو وتبدي استعدادها للمشاركة في السينما الروسية
نيللي كريم تبحث عن زوجها المختفي في موسكو وتبدي استعدادها للمشاركة في السينما الروسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
استفاد الإعلامي المصري، عمرو أديب، من امتلاك الممثلة المصرية، نيللي كريم، لجذور روسية، وطلب منها تعليمه، بعض الكلمات الروسية، لكي يرددها أثناء تواجده في العاصمة الروسية، موسكو، لحضور بطولة كأس العالم.

وأكدت نيللي كريم، لعمرو أديب، خلال اللقاء، الذي أذيع الأربعاء، 18 نيسان/أبريل الجاري، على قناة "أون إي" المصرية، أن الطعام الروسي شهي ولذيذ للغاية، مشيرة إلى أن الكرنب والبطاطا من أكثر الخضراوات رواجا في موسكو.

وقالت إن من أشهر الأكلات في روسيا هي "بورش"، والتي عبارة عن شوربة من الكرنب والبنجر.

وعرضت نيللي كريم على عمرو أديب، بعض العبارات الهامة، التي يجب أن يرددها في موسكو، ومنها "يا إيزي جيبتا"، وتعني "أنا قادم من مصر".

كما علمت نيللي عمرو أديب، جملة "أريد أن أتناول الطعام" بالروسية، كذلك علمته الجملة التي يجب أن يقولها في حال أن أعجب بامرأة جميلة.

وفي نفس اللقاء، تحدثت نيللي كريم عن مسلسلها التلفزيوني الجديد "اختفاء"، والذي سيعرض خلال شهر رمضان 2018، وأكدت له بأنه سيكون خاليا من "النكد"، ومغاير لأجواء كل مسلسلاتها السابقة، التي اتسمت بالأجواء التراجيدية، ولكن سيكون مفعما بالإثارة والتشويق.

وأشارت إلى أنها تجسد في أحداث مسلسل "اختفاء" شخصيتين مختلفتين تماما، الأولى من أواخر ستينيات القرن الماضي، والأخرى من عام 2017.

كذلك تطرقت نيللي كريم في لقائها مع عمرو أديب، للوعكة الصحية التي ألمت بها خلال الأيام الماضية، وهو إصابتها بالتهاب رئوي شديد، دخلت على إثره المستشفى للعلاج.

 

 

 

 

 

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала