أول مشاركة ملكية لميغان ماركل والأمير هاري بعد الزواج (صور)

© REUTERS / POOLالأمير البريطاني هاري و زوجته ميغان ماركل، دوقة ساسيكس يحضران حفلة في حديقة قصر باكنغهام، أول مشاركة ملكيّة لهما كزوجين، في لندن، 22 مايو/أيار 2018
الأمير البريطاني هاري و زوجته ميغان ماركل، دوقة ساسيكس يحضران حفلة في حديقة قصر باكنغهام، أول مشاركة ملكيّة لهما كزوجين، في لندن، 22 مايو/أيار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
ظهر نجل ولي العهد البريطاني، الأمير هاري، مع عروسه ميغان ماركل، اليوم الثلاثاء، في أول مشاركة ملكية لهما منذ الزواج قبل أيام قليلة.

وحضر العروسان حفل خيري لولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، في حدائق قصر باكنغهام بصفتهما الرسمية، كـ "دوق ودوقة ساسكس"، وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".

ميغان ماركل في حفل زفافها على نجل ولي عهد بريطانيا الأمير هاري، 19 مايو/أيار 2018 - سبوتنيك عربي
ملاحظة في طرحة ميغان ماركل تحمل "رسالة خاصة"
وحضر الحفل أفراد من خدمات الطوارئ، الذين كانوا أول المنقذين للمتضررين من التفجير الانتحاري في مانشستر قبل عام، الذي أسفر عن مقتل 22 شخصا.

وسيحتفل ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، بعيد ميلاده الـ 70 في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، والذي رافق عروس ابنه ميغان ماركل على طول ممر كنيسة سانت جورج، في غياب والدها الذي لم يتمكن من الحضور.

ومن المتوقع أن يقضي الأمير هاري وميغان ماركل شهر عسلهما في وقت لاحق، على الرغم من عدم تقديم تفاصيل عن موعد سفرهما أو مكان شهر العسل.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала