بوتين يهنئ أفراد حرس الحدود بالذكرى الـ100 لتأسيسه

© Sputnik . Alexander Astafiev / الذهاب إلى بنك الصورمراسم تنصيب فلاديمير بوتين رئيسا لروسيا، الكرملين، موسكو، روسيا 7 مايو/ أيار 2018
مراسم تنصيب فلاديمير بوتين رئيسا لروسيا، الكرملين، موسكو، روسيا 7 مايو/ أيار 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأفراد والموظفين المدنيين وقدامى المحاربين من حرس الحدود بمناسبة يوم حرس الحدود في روسيا.

بحار من مجموعة الشباب الجدد في لواء البحرية من أسطول البحر الأسود بعد حفل قسم اليمين في مجمع النصب التذكاري التاريخي بيريغوفايا باتاريا الـ 35 في سيفاستوبول، القرم، روسيا - سبوتنيك عربي
إدارة حرس الحدود لجمهورية القرم تعلن استعدادها لمكافحة الإرهاب في المنشآت البحرية
وقال بوتين في المعايدة التي نشرت على موقعه إنه "منذ 100 عام، وفي وقت صعب ومأساوي بالنسبة لبلدنا صدر المرسوم القاضي بتأسيس حرس الحدود".

وأكد الرئيس الروسي أن الحكومة ستتابع العمل المتكامل لحماية الحدود، وسنفعل كل شيء، ليكون لدى حرس الحدود أكثر أنظمة الأسلحة والمراقبة والاتصال تطورا".

وقال مدير دائرة حرس الحدود في جهاز الأمن الفيدرالي الروسي الجنرال فلاديمير كوليشوف، لوكالة "سبوتنيك" إنه "في عام 2017، ووفقا للعمليات المشتركة والفحص، تعرفنا وحددنا أكثر من 1400 مشتبه بتورطه في أنشطة إرهابية، بالإضافة إلى 50 أجنبيا، كانوا يخططون للانتقال عبر روسيا إلى المناطق النزاع الدولية".    

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала