تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

هرقل إيران... مصارع مخالف للقانون يسير نحو حلمه (صور وفيديو)

© Photo / COURTESY AMIR ALI AKBARIمقاتل الفنون القتالية المتنوعة (MMA) الإيراني، أمير علي أكبري
مقاتل الفنون القتالية المتنوعة (MMA) الإيراني، أمير علي أكبري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أجرت وكالة "سبوتنيك" مقابلة مع ممثل إيران في فن القتال المتنوعة (MMA)، أمير علي أكبري، وهو بطل العالم في المصارعة اليونانية الرومانية، وبطل آسيا، ومقاتل "MMA" منذ عام 2015، ويدعمه نادي القتال الروسي "ACB" لتحسين فنه القتالي في هذا المجال.

ويعد إجراء مسابقات من نوع "MMA" أمرا مخالفا للقانون في إيران، ولهذا يرغب أكبري في تطوير هذه الرياضة ممثلا إيران في المسابقات القادمة، ثم أنها أقرب رياضة للمصارعة التي كان يمارسها، وقال أكبري في هذا السياق "انتقل العديد من المصارعين إلى "MMA" ونجحوا هناك، والمال لعب دورا مهما أيضا في اختياري، ففي هذا المجال يمكن الحصول على دخل جيد… حتى العمر ليس مهما هنا فيمكنك أن تصبح بطلا حتى في الأربعين من عمرك".

ويتنافس أكبري الآن لصالح النادي الروسي، وبرأيه أن أفضل المتنافسين هم روس وأمريكان.

ويرى الأكبري أن المبارزة الأكثر صعوبة هذا العام كانت مع منافس بولندي، حيث قام بالفوز، وفي عام 2016 كان لديه مبارزة صعبة جدا، خسرها للأسف، وهذا العام كان عليه التنافس مع مقاتل روسي شهير عمر فخايف، لكنه ألغي بسبب إصابات بعد المبارزة مع المنافس البولندي.  

وأكد المصارع الإيراني أن هذا النوع من الرياضة، هو الأكثر صدقا، فهنا الحظ أكثر أهمية من المكسب، وأشار: فلم أر أحدا يكسب المال لإنهاء المبارزة لصالح شخص معين.

وتتطلب رياضة فنون القتال المختلطة الكثير من الطاقة، فيقوم أكبري بتدريبات متواصلة طوال الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، وعلى غرار ما يمكن أن يعتقده الناس، يقول الأكبري، أنه شخص هادئ جدا في الحياة العادية.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала