تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

نحو 250 ألف مولود بعمليات التلقيح الاصطناعي في روسيا

© Sputnik . Alexander Kondratyuk / الذهاب إلى بنك الصورطفلة حديثة الولادة
طفلة حديثة الولادة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت نائبة رئيس الوزراء الروسي للشؤون الاجتماعية، تاتيانا غوليكوفا، اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع ولادة 250 ألف طفل بعمليات التلقيح الاصطناعي خلال السنوات الست المقبلة.

موسكو — سبوتنيك. وقالت غوليكوفا للصحفيين: "لقد حددنا بشكل ثابت ما لم يكن موجودا قبل ذلك، أي عدد عمليات التخصيب خارج الجسم التي سيتم إجراؤها، والتي بطبيعة الحال ستكون نتائجها إيجابية، من المتوقع ولادة 250 ألف طفل بعمليات التلقيح الاصطناعي خلال السنوات الست المقبلة.

لويزا براون - سبوتنيك عربي
أول طفلة أنبوب في العالم تحتفل بعيد ميلادها الـ40 (صور)
وقالت غوليكوفا، إنه من المقرر تنفيذ مشروع وطني لتحسين "الديموغرافيا" في روسيا، من خلال ولادة 450 ألف طفل بعمليات التلقيح الاصطناعي خلال السنوات الست المقبلة.

وتعد عملية التلقيح الاصطناعي أحد أكثر العمليات التابعة لتقنيات التلقيح بالمساعدة شيوعا ونجاحا، ويتم القيام بها للمساعدة على حدوث الحمل في حالة الإصابة بالعقم، فبحلول عام 2016 قدر عدد عمليات التلقيح الاصطناعي الناجحة بما يقارب 6.5 مليون حالة.

ويعتمد نجاح العملية على العديد من العوامل مثل العمر، وسبب الإصابة بالعقم. وتجدر الإشارة إلى ازدياد فرصة الحمل بأكثر من جنين عند استخدام هذه الطريقة، ويمكن تحديد إمكانية الخضوع لهذه العملية والمخاطرة المصاحبة لها من قبل الطبيب المختص.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала