قيادي معارض بالسودان يلمح لإمكانية التوصل اليوم لاتفاق نهائي

© REUTERS / STRINGERالجيش السوداني ينضم إلى المتظاهرين للاحتفال بعد تنحي وزير الدفاع عوض بن عوف كرئيس للمجلس العسكري الانتقالي الحاكم في البلاد
الجيش السوداني ينضم إلى المتظاهرين للاحتفال بعد تنحي وزير الدفاع عوض بن عوف كرئيس للمجلس العسكري الانتقالي الحاكم في البلاد - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعرب القيادي بتجمع المهنيين بالسودان طه عثمان، عن تفاؤله بإمكانية التوصل لاتفاق نهائي بين قوى إعلان الحرية والتغيير وبين المجلس العسكري الانتقالي حول تشكيلة المجلس السيادي في المفاوضات، التي ستجرى بينهما مساء اليوم الأحد.

مظاهرات السودان - سبوتنيك عربي
سياسي سوداني: يحذر تجمع المهنيين من تجاهل تلك النقاط في حكومتهم الانتقالية
الخرطوم — سبوتنيك. وقال عثمان، اليوم الأحد، في تصريح لوكالة "سبوتنيك"، "لم يصل المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير لاتفاق حول إنشاء المجلس السيادي في المفاوضات التي جرت بينهما مساء أمس السبت"، معربا عن " تفاؤله لإمكانية التوصل اليوم لعدد أعضاء والتمثيل المجلس السيادي بين قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري".

وأضاف عثمان، أن قوى إعلان الحرية والتغيير طرح أن" يكون عدد الأعضاء المدنيين بالمجلس السيادي بعدد 10 أعضاء، بينما يطرح المجلس العسكري أن يكون عدد العسكريين في المجلس السيادي 7 من جنرالات الجيش، فيما يحتل المدنيين، عدد 3 أعضاء فقط".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала