مدرب برشلونة يحلم بالتجول بكأس الأبطال بين أبقاره

© REUTERS / ALBERT GEAكيكي سيتين مدرب برشلونة
كيكي سيتين مدرب برشلونة  - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تحدث الإسباني كيكي سيتين مدرب برشلونة الإسباني، عن رغبته بالعودة سريعا إلى ملاعب كرة القدم، حيث يحلم بحصد لقب الدوري الإسباني "الليغا"، ودوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليغ"، وأن يتجول بالكأس ذات الأذنين بين الأبقار في مزرعته الخاصة.

وقال سيتين "أخبرت اللاعبين أكثر من مرة بأنني أرغب في العودة سريعا إلى مقاعد البدلاء في الكامب نو، ليس لدي كثير من الوقت لأخسره. أحلم بتحقيق الألقاب مع برشلونة والفوز بالليغا، ودوري الأبطال، وأن أتجول بالكأس (بين الأبقار)"، وذلك في في تصريحات نقلتها صحيفة AS الإسبانية.

وتابع "فيروس كورونا، سواء تم استكمال الدوري، أم لا، فنحن في وضع صعب للغاية جميعا، ما يقلقني حقا الآن هو أن يتم إيجاد حل في أقرب وقت ممكن، ونخرج ويحتضن بعضنا بعضا، وقبل كل شيء أن يتعافى المسنون الذين يعانون حاليا، وكل شيء آخر غير ضروري، ولا أهتم به".

مضيفا "ما أريده هو أن نلعب ونكون أبطالا في الملعب، لكن الوضع حاليا كما هو، ولا أعرف ما إذا كان سيتم منحنا اللقب في حال تم إلغاء الموسم أم لا. لكنني لا أهتم الآن، لن أشعر بأنني بطل حتى لو كنت متقدما بنقطتين".

وكان سيتين قال في أول تقديم له بصفته مديرا فنيا لبرشلونة، إنه كان يتمشى مع الأبقار في قريته، قبل أن يصبح مدرباً للفريق الكتالوني، الذي لم يكن يحلم بالإشراف عليه.

واختتم سيتين، قائلا "إذا كان من الضروري إلغاء الموسم، فسيلغى، وإذا لعبنا فسيكون ذلك رائعا، لأنه سيسمح لنا بمحاولة الحفاظ على الميزة التي لدينا (يقصد صدارة الترتيب)".

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الليغا برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، ريال مدريد الذي يقبع بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة، وذلك بعد مرور 27 مرحلة من بطولة الدوري الإسباني.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала