بوتين: رئيس الوزراء الروسي يتعافى تدريجيا بعد إصابته بـ"كوفيد-19" ويشارك في القرارات

© Sputnik . Dmitry Astakhov / الذهاب إلى بنك الصوررئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين
رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن رئيس الحكومة ميخائيل ميشوستين، يتعافى من فيروس كورونا، مؤكدا أنه يتواصل معه كل يوم ويشارك في العمل الجاري وإعداد جميع القرارات.

وقال بوتين، خلال اجتماع بشأن تنفيذ الإجراءات التي اتخذت سابقا (جراء "كوفيد-19) لدعم الاقتصاد والمجال الاجتماعي: "أريد أن أنقل أفضل تمنياتي وتحياتي إلى ميخائيل فلاديميروفيتش ميشوستين، إنه يتعافى، كل شيء طبيعي هناك، لديه حرارة، كما يحدث في كثير من الأحيان في مثل هذه الحالات، لكنه يتعافى. نحن على اتصال به كل يوم، هو يشارك في العمل، وفي إعداد جميع قراراتنا، بشكل عام، نتمنى له الشفاء العاجل".

وكشف سكرتير رئيس الوزراء الروسي بوريس بيليكوف، أمس الثلاثاء، عن الحالة الصحية لرئيس الحكومة ميخائيل ميشوستين بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال بيليكوف: "إن رئيس الوزراء الروسي يشعر بحالة جيدة".

رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين - سبوتنيك عربي
الحكومة الروسية تكشف عن حالة رئيس الوزراء الروسي الصحية
وأعلن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، الخميس الماضي 30 نيسان/أبريل، خضوعه للحجر الصحي المنزلي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ووجه ميشوستين كلمة للشعب الروسي، قال فيها:"أريد أن أناشد مرة أخرى جميع مواطني بلدنا، أخذ مشكلة عدوى فيروس كورونا المستجد وانتشاره على محمل الجد قدر الإمكان، خصوصا في العطلة القادمة، وأطلب منكم جميعًا البقاء في المنزل والامتثال لجميع متطلبات الحماية اللازمة". 

وذكرت الخدمة الصحفية للكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عين النائب الأول لرئيس الوزراء أندريه بيلاؤوسوف رئيسا بالإنابة لمجلس الوزراء، وذلك بعد إصابة ميخائيل ميشوستين بفيروس كورونا.

في غضون ذلك، أعلن مقر العمليات المختص بمواجهة فيروس "كورونا" في روسيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 559 10 إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة، ليبلغ إجمالي المصابين في البلاد 165 ألف 929 حالة.

وأكد مقر العمليات أن عدد حالات الوفاة في روسيا خلال 24 ساعة بلغ 86 حالة وفاة، ليبلغ الإجمالي 1537 حالة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала