حياة جديدة... اختراع جورب يحول جسدك إلى شجرة بعد الوفاة... صور

تابعنا عبرTelegram
اخترع زوجان كبسولة دفن فريدة يوضع جسد الإنسان داخلها بعد الموت لتحوله لاحقا إلى شجرة، بهدف تحويل المقابر من ساحات مقفرة إلى غابات جميلة.

يعمل الزوجان على مشروع هادف لحماية البيئة من جهة وتخليد ذكرى الأحباء من جهة أخرى عن طريق تحويل أجسادهم إلى أشجار، كل شجرة تدل على شخص.

تزاوج بين ذبابتين في الكهرمان - سبوتنيك عربي
تدب فيها الحياة... الكهرمان يحفظ مخلوقات عاشت قبل 99 مليون عام... صور وفيديو
ابتكر الزوجان آنا سيتيلي وراؤول بريتزيل كبسولة فريدة جدا قادرة على تحويل الجسد بعد الوفاة إلى شجرة جميلة، تخلد ذكرى من داخلها وتغير مفهوم الموت عند فقد الأحبة.

ويعمل الزوجان على مشروع يحمل اسم "Capsula Mundi" هو مشروع ثقافي وبيئي، يتصور نهجًا مختلفًا للطريقة التي نفكر فها بالموت.

وصمم الزوجان جوربا على شكل بيضة، مصنوعة من مواد قابلة للتحلل، يتم وضع رماد المتوفين داخلها، أو إدخال المتوفين داخلها بوضعية الجنين.

ثم تُدفن الكبسولة كبذرة في الأرض، ويتم زراعة شجرة فوقها، يختارها المتوفي قبل وفاته، لتتموضع فوق الكبسولة وتمتص ما بداخلها، لتمثل لاحقا نصبا تذكاريا يمثل المتوفى ويورث للأجيال القادمة، حيث تستمر العائلة والأصدقاء برعاية الشجرة، لتتحول المقابر إلى منظر طبيعية خلابة، بدلا من المقابر الفارغة الباردة التي نراها اليوم.

وبحسب موقع المشروع "capsula mundi" ستكتسب المقابر مظهرا جديدا وبدلا من ألوانها الرمادية الباردة والحزينة التي نراها اليوم، ستتحول إلى غابات تنبض بالحياة من جهة، وتخلد ذكرى أحبائنا من جهة أخرى.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала