تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الأمن الروسي يلقي القبض على ممولين لتنظيم "داعش"

© Sputnik . Russian Federal Security Service / الذهاب إلى بنك الصورجهاز الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل مهاجرين من آسيا الوسطى، ينتمون لتنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا وعدد من الدول) كانوا يخططون لاغتيال مسؤولين أمنيين، 29 يوليو 2020
جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل مهاجرين من آسيا الوسطى، ينتمون لتنظيم داعش الإرهابي (المحظور في روسيا وعدد من الدول) كانوا يخططون لاغتيال مسؤولين أمنيين، 29 يوليو 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أفاد مكتب الأمن الفيدرالي الروسي، اليوم الاثنين، بأنه تم اعتقال ستة أشخاص في موسكو وعدة أقاليم روسية بسبب جمع أموال لمقاتلي تنظيم "داعش".

الأمن الفدرالي الروسي - سبوتنيك عربي
الأمن الفيدرالي الروسي: تدمير قناة لتجنيد مقاتلي "داعش" الإرهابي في عدة مناطق روسية
وجاء في البيان أنه "تم تنفيذ عملية لقمع الأنشطة الإجرامية لخلية تعمل في موسكو وضواحيها وجمهورية داغستان وإقليم كراسنويارسك ومقاطعة خانتي مانسيسك المتمتعة بالحكم الذاتي، والتي جمعت وحولت الأموال لاحتياجات تنظيم "داعش".

وأضاف البيان "واحتُجز ستة أشخاص وصودرت "وسائل الاتصال" الخاصة بهم وأدوات الدفع. وبحسب التحقيق، فإنهم مرتبطون بجماعة إجرامية أدين أعضاؤها بالفعل بتمويل مسلحي "داعش" في سوريا.

ورفعت قضية جنائية تحت بند "المساعدة في الأنشطة الإرهابية". لم يتم تحديد موعد الاعتقالات بالضبط.

وتخوض أجهزة الأمن في المدن والأقاليم الروسية المختلفة، بما في ذلك منطقة شمال القوقاز، حربا ضد جماعات التطرف والإرهاب المحلية التي تربطها علاقة ولاء مع تنظيم "داعش" الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية، التي تسعى إلى تحويل عدد من المناطق في روسيا إلى بؤر عدم استقرار وأيضا إلى تجنيد المواطنين الروس في صفوف التنظيمات الإرهابية خارج البلاد.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала