من "الجونة السينمائي"... فنان عربي يكشف إصابته وشفاءه من كورونا... فيديو

© AFP 2022 / AMMAR ABD RABBOمهرجان الجونة السينمائي الثالث، 25 سبتمبر/أيلول 2019
مهرجان الجونة السينمائي الثالث، 25 سبتمبر/أيلول 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشف الفنان اللبناني، نيقولا معوض، عن أنه كان مصابا بفيروس "كورونا" المستجد وشفي منه، وذلك خلال حضوره مهرجان الجونة السينمائي الرابع.

وقال معوض في تصريحات لبرنامج "إم بي سي ترندنغ"، المذاع على فضائية "إم بي سي 4"، على هامش حفل افتتاح الدورة الرابعة للمهرجان، إنه لم يرغب في إعلان إصابته بشكل علني، وذلك لأنه يعتبر أن مرضه بـ(كوفيد-19) ضمن الأمور الشخصية التي ليس من حق الجمهور معرفتها. 

وقال: "كنت مصابا بكورونا وشفيت، أنا أكيد أحترم وأقدّر الناس التي تتحدث عن إصابتها، وليس فقط عن "كورونا"، لكن أنا لا أنشر قصصا كثيرة عن حياتي على "السوشيال ميديا".

وعن كواليس مرضه بالفيروس التاجي، أجاب نيقولا معوض: "تأثير كورونا كان أول يومين ثلاثة، كانوا صعبا جدا، ثم أصبحت الأمور على ما يرام".

يشار إلى أن الفنانة المصرية، أمينة خليل، كشفت هي الأخرى أثناء حضورها مهرجان "الجونة" السينمائي عن إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد وشفائها منه.

يذكر أن العديد من الفنانين العرب والعالميين أعلنوا شفاءهم من فيروس "كورونا" المستجد، من بينهم الممثل الأمريكي، توم هانكس، والمغنية الأمريكية، مادونا، والممثل المصري، كريم قاسم، والمطربة البحرينية هند، والفنان الكويتي، عبد الله بوشهري.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала