محمود حميدة يفاجئ جمهوره بأول كلمة نطقها وهو رضيع و"تجارة المواشي"

© AFP 2022 / MOHAMED EL-SHAHEDالفنان المصري، محمود حميدة
الفنان المصري، محمود حميدة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
حازت تصريحات الفنان المصري، محمود حميدة، في لقاء تلفزيوني، أمس الجمعة، على اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف حميدة في الجزء الأول من لقائه مع برنامج "السيرة"، من تقديم وفاء الكيلاني، والمذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية، عن بعض أسرار حياته وجوانب خفية عن شخصيته، الأمر الذي أثار اهتمام جمهوره ومحبيه.

ومن الأمور التي فصح محمود حميدة عنها في اللقاء هو أن "جحش" هي أول كلمة ينطق بها بدلا من "بابا "و"ماما" عندما كان رضيعا يبلغ من العمر 5 أشهر، وذلك بسبب عمته التي كانت تحمله إلى حوش البهائم، وكانت تشير إلى جحش صغير وتردد اسمه أمامه.

وقال إنه عمل تاجرا في سوق المواشى وهو في عمر 11 عاما، وكانت كلمته في البيع والشراء لا يستطيع أحد رفضها.

كما أشار حميدة إلى أنه يحب زوجته منذ أن كان عمره 5 سنوات، وكان على يقين من أنها ستكون الحبيبة الوحيدة التي لن يتزوج غيرها، وهو ما حدث.

وتطرق محمود حميدة في اللقاء عن علاقته بالفنان الراحل، أحمد زكي، مؤكدا أنه كان لا يحب مزاجيته لأنه كان وحيدا طوال الوقت، ويقطع الصلة بينه وبين أي شخص عمدا، وهو سبب عبقريته في التمثيل، بحسب رأيه.

ولفت إلى أنه لعب دور البطولة بالمناصفة مع أحمد زكي في فيلم "الامبرطور"، من إخراج طارق العريان، والمستوحى عن الفيلم الأمريكي "سكارفيس"، من بطولة آل باتشينو.

وكشف حميدة أنه كان يحتقر فن التمثيل ومن يعملون فيه، وعندما اكتشف أن حكمه كان خاطئا، أصبح أول ممثل عربي يكتب "ممثل" في خانة المهنة ببطاقته الشخصية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала