"الدنيا باظت"... عمرو دياب يلمح لأول مرة عن مصير علاقته بدينا الشربيني

© AFP 2022 / KARIM SAHIBالفنان المصري عمرو دياب
الفنان المصري عمرو دياب - سبوتنيك عربي, 1920, 19.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أثار الفنان المصري، عمرو دياب، جدلا بين معجبيه، بعد أن تداولوا مقطعا مصورا حديثا له من إحدى حفلاته الغنائية.

ويطلب أحد الحاضرين للحفل من دياب غناء أغنية "فاكرني يا حب"، ليرد عليه مازحا: "بلاش اكرمني يا حب.. فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت".

وتم تداول تصريح عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، وانقسمت التعليقات بين من اعتبر كلام دياب هو سخرية من القصة التي حصلت بينه وبين الفنانة المصرية، دينا الشربيني، بينما رأى الجانب الآخر أن كلامه يحمل نوعا من العتاب.

وفي مطلع نيسان/ أبريل الجاري، نقلت مجلة "لها"، عن مصادر مقربة من عمرو دياب، قولها إن "مجموعة من أصدقائه تحاول مجددا تقريب وجهات النظر بينه وبين الفنانة دينا الشربيني وعقد الصلح بينهما".

ولفتت المصادر المقرّبة من "الهضبة"، إلى أن "بعض الأصدقاء المشتركين يحاولون إقناعه بالعودة الى دينا الشربيني حتى يكون الداعم الأساسي لها قبل حلول شهر رمضان المبارك، وبخاصة أنها في العادة تمر بمرحلة توتر قبل عرض أي عمل جديد لها".

الممثلة المصرية دينا الشربيني - سبوتنيك عربي, 1920, 12.04.2021
هل رسالة دينا الشربيني وشيرين رضا الغامضة لها علاقة بعمرو دياب... فيديو
وأكدت المصادر أن "عمرو دياب رفض كل محاولات الصلح بينهما، وقرر التركيز في حفلاته الغنائية"، مؤكدا عدم نيته الرجوع إليها.

وذكرت تقارير، أمس الأحد، أن دينا الشربيني، تدخلت للمرة الأولى في تاريخ برنامج رامز جلال للمقالب، وحذفت المقدمة الساخرة المعتادة منه، ولكنه سخر قليلا في المقدمة الثانية من نحافتها ملمحا لحزنها بعد انتشار أنباء انفصالها عن عمرو دياب.

رامز جلال قال مقدمته المعتادة عن الإثارة في برنامجه، وكان من المفترض أن يبدا التعريف بالضحية بمقدمة ساخرة ولكن تم حذفها كاملة، وقال في المقدمة الثانية بعد وصول دينا الشربيني مدينة الألعاب الترفيهية: "سمعنا أن دينا قاعدة في البيت حزينة علشان كده قلنا وحشتينا".

وسخر رامز جلال من حذاء دينا الشربيني، مقتبسا كلمات أغنية لعمرو دياب، قائلا: "اللى عنده جزمة زي ديا ..دينا اللي مفتقدة الحنان ..الجرح غائر والقلب حائر".

وكانت مصادر إعلامية كشفت، في الفترة الماضية، عن وقوع شجار بين الفنان المصري عمرو دیاب، والفنانة دینا الشربیني، أدى إلى رفع صوتھما خلال وجودهما في أحد الأماكن الساحلیة، كما انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية، بأن علاقتهما انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستغرام"، وطرده لها من شقته في فندق "الفورسيزونز".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала