تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

هكذا كرم رئيس إيطاليا منتخب بلاده

© REUTERS / ALBERTO LINGRIAكابتن المنتخب الإيطالي جورجيو كيلليني حاملا كأس بطولة "يورو 2020" حارس المرمى جانلويجي دوناروما بعد وصولهما إلى روما، إيطاليا 12 يوليو 2021
كابتن المنتخب الإيطالي جورجيو كيلليني حاملا كأس بطولة يورو 2020 حارس المرمى جانلويجي دوناروما بعد وصولهما إلى روما، إيطاليا 12 يوليو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.07.2021
تابعنا عبر
كرّم الرئيس الإيطالي، سيرجيو ماتاريلا، يوم أمس الجمعة، منتخب بلاده لكرة القدم، بعد فوزه ببطولة كأس أوروبا 2020، ومنح مدربه روبرتو مانشيني وأعضاء الفريق وسام الاستحقاق من الجمهورية الإيطالية.

وأصدر القصر الرئاسي بيانا جاء فيه "أن التكريم هو علامة على الاعتراف بالقيم الرياضية والروح الوطنية التي كانت الدافع في الفوز الإيطالي بالبطولة الأوروبية على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، الأحد الماضي، على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن"، وفقا لما نقله موقع قناة "فرانس @24" الفرنسية.

ومنح الرئيس ماتاريلا كلا من مانشيني ورئيس الاتحاد الإيطالي غابرييلي غرافينا وسام "ضابط الجمهورية الأكبر"، ووسام "قائد الجمهورية"إلى مدير المنتخب غابرييلي أوريالي ورئيس الوفد جانلوكا فيالي.

وحصل قائد المنتخب جورجو كييليني على وسام "ضابط"، كما نال كل من لاعبي المنتخب وسام "الفرسان".

وربحت إيطاليا مبلغا وقدره 10 ملايين يورو، بعد تحقيق اللقب، كما حصلت في النهاية من خلال مشاركتها في البطولة الأوروبية على ما مجموعه 34 مليون يورو.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала