تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

هاني شاكر يحذر محمد رمضان: لا توجد استثناءات

© AFP 2021 / SAMEH SHERIFالفنان المصري، هاني شاكر
الفنان المصري، هاني شاكر - سبوتنيك عربي, 1920, 21.09.2021
تابعنا عبر
شدد نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، اليوم الثلاثاء، على أن مواطنه الفنان محمد رمضان لا يستثنى من العقوبات الجديدة التي فرضتها النقابة.
وقال شاكر في تصريحات لـصحيفة "الوطن" المصرية إن "أي فنان أو مطرب مهما كان سيتم تغريمه بمبلغ 20 ألف جنيه، في حال إن أحيا حفلا من دون فرقته الموسيقية، واستبدلهم بـ"فلاشة رقمية" تتضمن أغانيه".
الفنان المصري محمد رمضان - سبوتنيك عربي, 1920, 09.09.2021
محمد رمضان ينشر صورة "ردا على الأخبار الكاذبة" ويدافع عن الصعايدة
وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية قررت إيقاف تصريح الغناء للمطرب حسن شاكوش لأجل غير مسمى، مع استمرار إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهر، على أن يحق له العودة إلى الغناء بعد انتهاء مدة الإيقاف.
وأعلن مطربا المهرجانات الشعبية في مصر، حسن شاكوش ورضا البحراوي، في وقت سابق، تصالحمها بعد يوم من قرار نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لهما لمدة شهر، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.
وظهر شاكوش والبحراوي، خلال فيديو مشترك بثه الأول عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وتبادلا المصافحة بينهما والتأكيد على التصالح وأنهما آسفين لتفوههما بأمور سلبية أزعجت الجمهور ونقيب المهن الموسيقية.
وكان مجلس نقابة المهن التمثيلية أكد، في بيان له، أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، داعيا جموع الفنانين ومؤدي المهرجانات إلى التمسك بالأخلاق الحميدة والحفاظ على قيم المجتمع الرصينة والتمسك بالكلمة الصائبة.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала