تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إيران تجري مناورات بمشاركة جميع القواعد الجوية في البلاد

© REUTERS / West Asia News Agencyمناورات "ذو الفقار 99" للجيش الإيراني في خليج عمان، إيران 8 سبتمبر 2020
مناورات ذو الفقار 99 للجيش الإيراني في خليج عمان، إيران 8 سبتمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.10.2021
تابعنا عبر
تجري القوات الجوية الإيرانية غدا الخميس مناورات الاقتدار الجوي العاشرة بعنوان "فدائيو الولاية" بمشاركة جميع القواعد الجوية في البلاد.
مناورات الاقتدار 99 للقوة البرية للجيش الإيراني في سواحل مكران جنوبي شرق إيران، 19 يناير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.01.2021
"غواصة نووية وتحركات"... إيران تكشف عن سبب المناورات العسكرية الأخيرة
وأضاف البيان، أن المناورات ستتم بمشاركة جزء من القدرات الجوية للمرة الأولى بصورة غير متمركزة من قبل جميع قواعد القوة الجوية في البلاد، حول محور القواعد الجوية التالية وهي "الشهيد بابائي" في اصفهان (وسط) و"الشهيد فكوري" في تبريز (شمال غرب) و"وحدتي" في دزفول (جنوب غرب) "والشهيد عبدالكريمي" في بندرعباس (جنوب) و"الشهيد ياسيني" في بوشهر (جنوب).
يشار إلى أن إيران أجرت مناورات مؤخرا، بمشاركة وحدات النخبة للقوة الجوية للجيش الإيراني، والقوة الجو - فضائية للحرس الثوري، في منطقة الصحراء الوسطى داخل البلاد.
وشهدت المناورات الإيرانية التي جاءت تحت اسم "المدافعون عن سماء الولاية 1400" إسقاط وضرب أهداف متوسطة الارتفاع عبر صواريخ منظومة "مرصاد 16" الوطنية لقوات الدفاع الجوي التابعة للجيش الإيراني، ومعها منظومة "طبس" للقوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار إيران عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала