تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

لافروف حول أزمة الهجرة: بولندا خرجت عن طورها والاتحاد الأوروبي يطبق معايير مزدوجة

© AP Photo / Oksana Manchuk / BelTAوضع المهاجرين العالقين في مخيم للاجئين في كوزنيكا، على الحدود بين بيلاروسيا و بولندا 15 نوفمبر 2021
وضع المهاجرين العالقين في مخيم للاجئين في كوزنيكا، على الحدود بين بيلاروسيا و بولندا 15 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 16.11.2021
تابعنا عبر
وصف وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء، متحدثًا عن أزمة الهجرة على الحدود البولندية البيلاروسية؛ بولندا بأنها خرجت عن طورها، موضحاً أن بروكسل تطبق معايير مزدوجة وتضع نفسها في موقف محرج.
مقابلة متلفزة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي, 1920, 13.11.2021
بوتين: الموقف من المهاجرين لا يتناسب مع النزعة الإنسانية المعلنة في الاتحاد الأوروبي
وأوضح وزير الخارجية الروسي بأنه خلال موجة المهاجرين من البحر الأبيض المتوسط ، وموجة البلقان للمهاجرين، حاول الاتحاد الأوروبي حل المشكلات بشكل جماعي.
هذا وأكد المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، فيليبو غراندي، يوم أمس الإثنين، أن أزمة المهاجرين على الحدود البيلاروسية البولندية سياسية، وأن خلق أزمة إنسانية لأسباب سياسية غير مقبول، موضحاً أن ذعر أوروبا المستمر من حركة المهاجرين، يجعلها في موقف هش في هذه الأزمة.
في حين وصفت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، في الـ22 من الشهر الماضي، نقل المهاجرين عبر بيلاروس إلى الاتحاد الأوروبي بأنه تهديد هجين للاتحاد الأوروبي من مينسك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала