بعد تصريحها عن شيرين أبو عاقلة.. أحمد الطيبي يهاجم عضوة بالكنيست ويصفها بـ"القذرة"

© AFP 2022 / Thomas Coexأحمد الطيبي
أحمد الطيبي - سبوتنيك عربي, 1920, 18.05.2022
تابعنا عبرTelegram
نشبت مشادة كلامية حادة داخل البرلمان الإسرائيلي "الكنيست"، بين رئيسة لجنة الأمن الداخلي ميراف بن آري، وعضو القائمة المشتركة، أحمد الطيبي.
وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، أن الطيبي، العضو الفلسطيني بالكنيست عن القائمة المشتركة، قد هاجم ميراف بن آري من حزب "يوجد مستقبل" واصفا إياها بـ"القذرة".
وفي كلمة له عن الصحفية الفلسطينية الراحلة، شيرين أبو عاقلة، والتي اغتيلت الأربعاء الماضي، هاجم الطيبي ميراف بن آري، على خلفية وصفها لأبو عاقلة برفضها التعبير عن حزنها على مقتل المراسلة الفلسطينية بقناة الجزيرة القطرية، بدعوى أنها "ليست آسفة على موتها".
ووصف عضو القائمة المشتركة بالكنيست، أحمد الطيبي، ميراف بن آري، بأنها "حثالة البشر" وذلك خلال جلسة بالكنيست. وفي المقابل، أعربت بن آري عن صدمتها من تصريحات الطيبي، موضحة أنها ستتناول الأمر مع المستشار القانوني للكنيست.
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت، الأربعاء الماضي، مقتل المراسلة والصحفية، شيرين أبو عاقلة، برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحامه مخيم جنين.
من جانبها، أدانت الرئاسة الفلسطينية جريمة قتل مراسلة قناة "الجزيرة" شيرين أبو عاقلة، برصاص الجيش الإسرائيلي، محمّلة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة البشعة.
فيما قال رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، إن "السلطة الفلسطينية ترفض عرضا لإجراء تحقيق مشترك في مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.
شيرين أبو عاقلة... رصاصة في الجبهة
شيرين أبو عاقلة... رصاصة في الجبهة - سبوتنيك عربي, 1920, 18.05.2022
شيرين أبو عاقلة... رصاصة في الجبهة
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала