كلوب يعلق على خسارة ليفربول دوري أبطال أوروبا... "حتى لو لم يتفهم أحد على هذا الكوكب"‏

© AFP 2022 / FRANCK FIFEلاعب فريق "ليفربول" المصري، محمد صلاح، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريق ريال مدريد الإسباني، 28 مايو/ أيار 2022
لاعب فريق ليفربول المصري، محمد صلاح، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريق ريال مدريد الإسباني، 28 مايو/ أيار 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.05.2022
لاعب فريق "ليفربول" المصري، محمد صلاح، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريق ريال مدريد الإسباني، 28 مايو/ أيار 2022
تابعنا عبرTelegram
علق المدير الفني لفريق "ليفربول" الإنجليزي على خسارة فريقه بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس ‏السبت، أمام فريق نادي ريال مدريد الإسباني.‏
وحثّ كلوب جماهير "ليفربول" على الخروج بقوة اليوم الأحد للاحتفال، فيما كشف عما قاله لفريقه في غرفة تبديل الملابس، في أعقاب نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفقا لموقع "ليفربول إيكو".
وعاد فريق "ليفربول" إلى ميرسيسايد بعد فترة وجيزة من المباراة، وسيواصل عرضه المخطط بعد ظهر اليوم الأحد، للاحتفال بالفوز بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.
لكن اعترف يورغن كلوب أن فكرة الاحتفال كانت بعيدة عن أذهان لاعبيه، وذلك بعد فترة وجيزة من صافرة النهاية في المباراة التي أقيمت على ملعب فرنسا.
وقال كلوب: "أخبرت الأولاد في غرفة الملابس أنني أشعر بالفخر بالفعل، ورأيت أنني الوحيد في غرفة الملابس الذي يشعر بذلك في تلك اللحظة، وكان الأولاد في حاجة إلى وقت أطول قليلا".
وتابع: "هؤلاء الأولاد لعبوا موسما رائعا، وفي المسابقتين اللتين لم نتمكن من الفوز بهما، لم نفز بسبب أصغر فارق ممكن، نقطة واحدة و1-0، وكان السيتي أفضل بنقطة، بينما أحرز ريال مدريد هدفا واحدا".
وأضاف: "الفارق بين 2018 والآن هو أنني أتينا مرة أخرى، في 2018 كنت أتمنى ذلك، ولكني لم أتوقع ذلك، هؤلاء الأولاد قادرون على المنافسة حقا، وأظهروا سلوكا لا يصدق، وهم مجموعة رائعة، وسنذهب مرة أخرى".
وواصل كلوب: "واليوم سنحتفل بالموسم، إنه لأمر جيد أنه ليس علينا القيام بذلك على الفور، وبعد ليلة نوم وحديث أو خطاب آخر مني، سيدرك الأولاد كم كان ما فعلوه مميزا".
وأكد كلوب موضحا: "حتى لو لم يتفهم أحد على هذا الكوكب أن لدينا احتفالا اليوم، فسنظل نفعل ذلك، أتمنى حقا أن يحظى الجميع بفرصة الوصول إلى "ليفربول" والاحتفال معنا بموسم رائع لم ينته كما أردنا، لكن هذه حقائق، النادي في لحظة جيدة وسنعود للفوز مرة أخرى".
ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه بعد فوزه على ليفربول 1-0 - سبوتنيك عربي, 1920, 28.05.2022
ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه بعد فوزه على ليفربول 1-0
وأحرز نادي ريال مدريد الإسباني اللقب الـ14 لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بنتيجة (1-0)، في العاصمة الفرنسية باريس.
وأحرز هدف المباراة الوحيد لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 59.
وشهدت المباراة تألق المصري محمد صلاح حيث شكل ضغطا كبيرا على دفاعات ريال مدريد وسدد أكثر من 5 كرات على المرمى، ولكن تصدى حارس ريال مدريد لها.
واستطاع كريم بنزيما أن يحرز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 43 ولكن ألغي بداعي التسلل.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала