موسيماني يتحدث عن أسباب الرحيل عن الأهلي.. في كلمة وداع

© Al-Ahly Officialبيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري
بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري - سبوتنيك عربي, 1920, 15.06.2022
تابعنا عبرTelegram
وجه المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، بيتسو موسيماني، الشكر إلى محمود الخطيب رئيس النادي، بتعيينه لقياده الفريق قبل حوالي عامين.
وأعرب عبر الموقع الإلكتروني للنادي الأهلي عن شكره للخطيب، رئيس الفريق، مؤكدا أن ذلك كان فرصة رائعة لتدريب بطل القرن الأفريقي، مضيفا أنه محظوظ للحصول على فرصة تدريب "القلعة الحمراء".
فريق الأهلي المصري أثناء مباراة وفاق سطيف الجزائري في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم - سبوتنيك عربي, 1920, 13.06.2022
عودة بدر بانون للأهلي المصري تمثل أنباء سارة لموسيماني
وشدد المدير الفني السابق للأهلي، الجنوب أفريقي، على أنه ترك الفريق بعدما حقق له النادي الأهلي الكثير، كما أنه جاء إلى مصر لتحقيق العديد من الألقاب أهمها دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي، مشيرا إلى أنه وصل بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 3 مرات على التوالي، هو إنجاز تاريخي يبرز قيمة الفريق المصري.
وثمّن موسيماني الاحترام الكبير من قبل الخطيب ومجلس الإدارة واللاعبين وكل المتواجدين في النادي الأهلي، موضحا أنه لا أحد أجبره على الرحيل عن القلعة الحمراء، وكانت خلال الرحلة العديد من المحطات الجيدة، مؤكدا أن لديه ذكريات رائعة في النادي الأهلي، ولحظات قوية مع الفريق المصري.
وشدد موسيماني على أن "الخطيب ليس رئيس نادي فقط، ولكنه يفهم كرة القدم، ويعلم الضغط الواقع على الجميع، ويحتاج إلى شخص يدرك كل الأمور، لقد مر الفريق بظروف صعبة، ولكن وجود بيبو سهل المأمورية عليا، خاصة أن الجميع كان يكن لي كل الاحترام من البداية للنهائية".
ولفت المدير الفني السابق للنادي الأهلي إلى أن "لكل شيء نهاية وسعيد بما قدمته مع النادي الأهلي في العشرين شهرا الأخيرة، وعلى يقين بأن المدرب العام سوف يأخذ الفريق إلى مرحلة جيدة، لأن الأهلي فريق كبير، وأي شخص يتمنى تدريب وقيادة الفريق، لقد كانت تجربة رائعة".
وذكر بيتسو موسيماني أن الرحيل عن الأهلي أمر صعب، وليس لديه أي مستحقات متأخرة على الإطلاق، مشددا على أن الخلاف لم يكن ماديا في يوما ما، لكنه حزين لعدم رؤية وتوديع اللاعبين بسبب الارتباطات الدولية مع المنتخب المصري.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала