18:26 GMT24 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    كأس الأمم الأفريقية 2019
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أرجع محمد مجاسوبا، المدير الفني لمنتخب مالي، خسارة فريقه نقاط الفوز أمام تونس، واكتفائه بنقطة التعادل إلى "الظروف المناخية الصعبة" التي واجهها الفريقين خلال المباراة.

    وتعادلت مالي أمام تونس بهدف لكل منهما، في مباراة أقيمت على ملعب السويس الجديد، وفي أجواء حارة وصلت فيها درجة الحرارة إلى 38 درجة مئوية.

    وبتلك النتيجة يرفع منتخب تونس رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني، خلف مالي التي رفعت رصيدها إلى 4 نقاط، في انتظار مواجهة الليلة بين أنغولا وموريتانيا.

    قال المدير الفني لمنتخب مالي في المؤتمر الصحفي "نحن فريق صغير، وعناصره أغلبها من الشباب، والتعادل مع منتخب ذو خبرات كبيرة بحجم تونس، أعتقد أنه أمر جيد".

    وتابع "لا نندم على نتيجة التعادل، فتلك النتيجة وقعت في ظروف مناخية صعبة للغاية، خاصة أن لاعبي الفريقين معتادون على اللعب في أجواء مناخية أوروبية".

    ومضى "ليس من السهل أن تواجه فريقا مثل تونس لعب في كأس العالم الأخيرة، وتخرج بنقطة التعادل فلا يمكن أن تكون غير راض".

    وقال مجاسوبا "لدينا طموح بأخذ كل لقاء بمفرده، أطلب من لاعبي فريقي الاستمتاع بكرة القدم ومباراة أنغولا المقبلة ستكون حاسمة بكل تأكيد ونسعى للتأهل كأول المجموعة".

    انظر أيضا:

    أفضل لاعب في لقاء تونس ومالي بأمم أفريقيا... أضعنا فرصة الفوز
    بالفيديو... أهداف مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا (1-1)
    بث مباشر... مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا
    نجم تونس يحفز "نسور قرطاج" برسالة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أمم أفريقيا 2019, أخبار رياضة, أخبار مالي, أخبار تونس, بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019, أمم أفريقيا 2019, كأس الأمم الأفريقية, كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم, منتخب تونس, مالي, تونس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook