08:50 10 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    جنود اماراتيون

    مصدر عسكري: قتل وأسر عدد من جنود التحالف العربي في اليمن

    © AFP 2019 / Nabil Hassan
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    1558
    تابعنا عبر

    قال مصدر عسكري في الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله، إنهم قاموا بعملية نوعية استهدفت أحد مواقع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في نجران.

    وأضاف المصدر في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء، 03 يوليو/تموز، أن العملية أسفرت عن قتل وجرح وأسر عدد كبير من العسكريين التابعين للتحالف في التبة الرملية بصحراء الأجاشر قبالة منطقة نجران.

    وأفاد المصدر، أنه تم "دك تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم شرق موقع السديس بصلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية".

    وكانت جماعة "أنصار الله" أعلنت في وقت سابق اليوم، إطلاق صاروخ باليستي استهدف مدينة الملك فيصل العسكرية، في خميس مشيط، في عسير جنوب غربي السعودية.

    كما أعلنت الجماعة استهدافها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والقوات الحكومية بقيادة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الساحل الغربي لليمن بصاروخ باليستي.

    انظر أيضا:

    صاروخ باليستي من "أنصار الله" على تجمعات للتحالف العربي وقوات هادي
    الإعلان عن صفقة لتبادل الأسرى بين قوات هادي و"أنصار الله"
    قتلى وجرحى في معارك عنيفة بين الجيش اليمني و"أنصار الله"
    "أنصار الله" تحبط محاولة تقدم سعودية في جيزان
    "أنصار الله" تستعيد مواقع غرب الجوف... وقوات هادي تعلن قتل 20 حوثيا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار اليمن, صاروخ باليستي, الحرب في اليمن, صواريخ اليمن, الحدود اليمنية السعودية, أحداث اليمن, الجيش السعودي, أنصار الله, التحالف العربي في اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, نجران, السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik