18:55 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي وصديقتها تنتظران خارج قنصلية المملكة العربية السعودية في إسطنبول

    في يوم ميلاده... خطيبة خاشقجي تكشف مفاجئة وتوجه طلبا للملك سلمان وولي عهده

    OSMAN ORSAL
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    8186

    كشفت خديجة جينكيز، خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، المختفي منذ 2 أكتوبر/تشرين الأول الجاري عن المفاجأة التي كانت تحضرها للجميع، في ذكرى يوم ميلاده، 13 أكتوبر/تشرين الأول.

    وقالت خطيبة خاشقجي، في تغريدات على حساب منسوب لها عبر موقع "تويتر": "في ذكرى ميلاد جمال خاشقجي الـ60.. كانت خطتي لهذا اليوم 13 أكتوبر/تشرين الأول أن أفعل مفاجأة لخطيبي جمال وأدعو فيها كل أصدقائه المقربين في أحد مطاعم البسفور بإسطنبول حيث إن هذا اليوم هو يوم ميلاده، ولكن".

    وطالبت خديجة في تغريدة ثانية، "القيادة السعودية بالإفصاح رسميا عن مصير جمال خاشجقي المختفي منذ عشرة أيام بعد دخوله مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول".

    وشوهد خاشقجي آخر مرة في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في إسطنبول للحصول على وثائق لإتمام زواجه، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج إنه لم يخرج من القنصلية.

    وقدمت السلطات التركية والسعودية روايات متضاربة حول مكان خاشقجي، حيث تقول أنقرة إنه لم يخرج من مبنى القنصلية السعودية الذي دخله، بينما تصر الرياض على أنه غادره بعد وقت وجيز من إنهاء إجراءات معاملة متعلقة بحالته العائلية.

    انظر أيضا:

    ترامب: سأتصل بالملك سلمان الليلة بشأن قضية خاشقجي
    هكذا رد مستشار للملك سلمان على اتهامه بتقطيع جثة خاشقجي
    الحزب التركي الحاكم: لا تستر على إخفاء خاشقجي والعواقب وخيمة
    كندا تصعد اللهجة مع السعودية... ترودو يتحدث عن موقف بلاده من "اختفاء خاشقجي"
    وزير الداخلية السعودي يعلق على أنباء مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي
    الكلمات الدلالية:
    اختفاء خاشقجي, تفتيش القنصلية السعودية, العلاقات السعودية التركية, عيد ميلاد, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, قضية خاشقجي, دعوة, القنصلية السعودية في إسطنبول, الديوان الملكي السعودي, الشرطة التركية, الحكومة التركية, جمال خاشقجي, السعودية, إسطنبول, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik