02:22 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    حي الحمدانية في حلب يتحول إلى خط تماس ناري

    المسلحون في سوريا يقصفون بلدات في محافظتي حلب وحماة

    © Sputnik .
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، الفريق سيرغي سولوماتين، أن المسلحين أقدموا على قصف مراكز سكنية في محافظتي حلب وحماة.

    موسكو — سبوتنيك. قال رئيس مركز المصالحة خلال إيجاز صحفي "قام المسلحون في منطقة خفض التصعيد في إدلب خلال فترة الـ 24 ساعة الماضية بقصف بلدات الذهبية، وقراح، وحارة في محافظة حلب، وبلدة عشان في محافظة حماة".

    واليوم، تمكنت وحدات الجيش من القضاء على العديد من الإرهابيين التابعين لـ"داعش" التكفيري (المحظور في روسيا) وصادرت آليات وأسلحة كانت بحوزتهم؛ بحسب ما ذكرته وكالة "سانا".

    جاءت هذه العملية خلال المتابعة والرصد المستمر لتحركات فلول الإرهابيين في عمق البادية بريف تدمر فاشتبكت وحدات الجيش مع مجموعات تابعة للتنظيم التكفيري وقضت على العديد من أفرادها ودمرت أوكارا لهم وسيارتين إحداهما مزودة برشاش ثقيل.

    وأشار مصدر ميداني للوكالة إلى مصادرة أسلحة وذخيرة تشتمل على بنادق آلية ومدفع هاون وقاعدة صواريخ "كورنيت" وراجمة صواريخ صناعة محلية إضافة إلى قذائف "آر بي جي" متنوعة وأحزمة ناسفة وذخيرة رشاشات "14" و"بي كي سي" وذخيرة وأدوية طبية وأغذية.

    وفي الثاني من شباط/ فبراير الجاري، قضت وحدات من الجيش على 8 إرهابيين وأصابت 4 آخرين من "داعش" الإرهابي في منطقة الهيل وتلال المرزوكة على بعد 35 كم شرق مدينة السخنة، وصادرت لهم أسلحة وذخيرة مختلفة وأحزمة ناسفة وأجهزة اتصال وجهاز تثبيت "غوغل" ومشفى ميداني يضم أدوات وأدوية طبية مختلفة.

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يسحق الإرهابيين في البادية والشمال ويدمر آلياتهم
    النصر الأكبر على الغرب... عودة الشباب السوري إلى صفوف الجيش والوطن
    "في إس إس"... بندقية قنص صامتة يستخدمها الجيش السوري (فيديو وصور)
    راتب للمسرحين من الجيش السوري ممن أتموا 5 سنوات خدمة
    الجيش السوري يوجه ضربات مكثفة للمجموعات الإرهابية في ريف حماة
    شاهد... لحظة دخول قافلة الهلال السوري مناطق سيطرة الجيش الأمريكي شرقي سوريا
    الكلمات الدلالية:
    قصف الإرهابيين, حلب, الجيش السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik