09:28 GMT07 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    عثرت قوة مشتركة من الجيش العراقي والحشد الشعبي، اليوم الخميس، على عدد من العبوات الناسفة بعملية تفتيش في قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل.

    أفاد موقع "الحشد الشعبي"، بأن قيادة عمليات الحشد الشعبي في نينوى متمثلة بقسم الاستخبارات والحركات واللواء 53 التابع إلى قيادة العمليات بالاشتراك مع قطعات الجيش نفذوا عملية تفتيش في جبال الشور الواقعة شمال غربي تلعفر، حيث تم العثور على عدد من العبوات الناسفة.

    وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، في وقت سابق من اليوم، أن قوة من الفرقة الخامسة في الشرطة الاتحادية ضمن محافظة كركوك، شمالي البلاد، تشرع بواجب تفتيش لقريتي "البنادرة، والخرداد"، وتتمكن من العثور على 6 أنفاق، و3 أوكار للإرهابيين.

     وحققت القوات العراقية، جميع أهدافها المرسومة في المرحلة الأولى من عملية "إرادة النصر" التي انطلقت صباح الأحد، 7 تموز/ يوليو الجاري، لتفتيش المناطق الصحراوية الرابطة بين محافظات: نينوى، وصلاح الدين، والأنبار، وصولا إلى الحدود الدولية السورية، في الجهة الشمالية الغربية من البلاد.

    وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

    انظر أيضا:

    جهاز استخباراتي عراقي: زعيم داعش يتمتع بنفوذ قوي في سوريا
    بالصور: القوات العراقية تدمر ثلاث مضافات لـ "داعش"
    القوات العراقية تدمر أوكار وأرزاق "داعش" في كركوك
    القوات العراقية تدمر 12 وكرا لـ"داعش" مع أفكاره ومتفجراته
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook