15:52 GMT01 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قالت شركة نفط الكويت المملوكة للدولة، اليوم الخميس، إنها علقت جميع المهمات الرسمية وبرامج التدريب الداخلية والخارجية لموظفيها حتى إشعار آخر، مع انتشار فيروس كورونا في الشرق الأوسط.

    وأضافت الشركة، في بيان، أن الإجراء، الذي يتضمن وقف برامج تدريب الموظفين في الشركات العالمية والمشاركة في المؤتمرات، "احترازي لضمان سلامة العاملين".

    وأكدت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد إلى 43 حالة، لافتة إلى أن جميعهم يتمتعون بحالة جيدة، وفي طريقهم للشفاء.

    وقال مسؤول في الوزارة، بمؤتمر صحفي اليوم الخميس: "43 حالة مؤكدة مصابة بالفيروس، وجميع المصابين بحالة جيدة وفي طريقهم للشفاء".

    وأعلنت دولة الكويت، أمس الأربعاء، عن تعطيل الدراسة رسميا لمدة أسبوعين تبدأ من 1 مارس/ آذار، بسبب فيروس كورونا.

    وفي وقت سابق، أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية وقف جميع الرحلات المغادرة والقادمة من كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا، بناء على تعليمات وزارة الصحة الكويتية بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا، فيما علقت جميع الرحلات الجوية من وإلى العراق.

    كما أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، سابقا، وقف جميع رحلاتها إلى إيران حتى إشعار آخر، بعد اكتشاف عدد من الإصابات وحالتي وفاة بفيروس كورونا.

    ومنذ نهاية الأسبوع الماضي، انتشر فيروس كورونا في عدد من الدول الخليجية، من بينها الكويت والإمارات وسلطنة عمان والبحرين إضافة إلى إيران والعراق.

    وصنفت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق، "فيروس كورونا المستجد" الذي ظهر في الصين، وباءً، وأعلنت "حالة طوارئ صحية ذات بعد دولي".

    انظر أيضا:

    الكويت تلزم جميع مغادري أراضيها بالتوقيع على تعهد بسبب "كورونا"
    الكويت تدعو مواطنيها الذين غادروا إلى الدول الخليجية "برا" للعودة إلى البلاد سريعا
    الكويت تعلق استخدام البطاقة المدنية لمواطني دول مجلس التعاون
    قرار عاجل من أمير قطر بشأن القطريين والكويتيين المتواجدين في إيران
    الكويت: تسجيل 43 إصابة بفيروس كورونا وجميعهم بحالة جيدة
    الكلمات الدلالية:
    الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook