03:07 GMT01 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قرر مجلس إدارة نادي "سموحة"، أمس الخميس، منح العضوية الذهبية لأسرة الضابط المصري الراحل، أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة.

    نقل الموقع الإلكتروني "مصراوي"، اليوم الجمعة، عن لسان محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن قرار منح العضوية الذهبية لأسرة أحمد منسي، يعتبر أقل واجب يقدم لتكريم رمز من أبطال مصر، الذي أفنى حياته من أجل حماية الوطن، ويمثل التضحية والوطنية.

    وأكد عامر أن "الجميع يقدر مشاعر أسرة الشهيد البطل أحمد منسي، ومن واجبنا أن نعبر عن تقديرنا لمن ضحوا بحياتهم أثناء مواجهة عناصر إرهابية لا دين لهم، ولا تحمل صفوفهم سوى المجرمين لتشكيل حروب العصابات أمام جنود مصر".

    يشار إلى أن إذاعة الحلقة رقم 28 من المسلسل المصري "الاختيار" الذي يجسد قصة حياة البطل الشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، لاقت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

    مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، الذي يجسد شخصية المنسي، وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

    يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي قتل فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏ويُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

    انظر أيضا:

    مخرج مسلسل "الاختيار" يعتذر ويقدم "رجاء"
    ممثل شهير... من مفاجآت الحلقة الأخيرة من "الاختيار"
    مخرج مسلسل "الاختيار" يصدم الجميع... لا تشاهدوا حلقة اليوم
    لهذه الأسباب... ممثل مصري يدعو لمشاهدة مسلسل "الاختيار" اليوم في وقت واحد
    الكلمات الدلالية:
    مصر, نادي سموحة, الجيش المصري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook