14:31 GMT20 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، القبض على 5 إرهابيين مطلوبين وضبط وكر وكدس للعتاد لـ"داعش" في محافظة صلاح الدين.

    قالت وكالة الاستخبارات، في بيان تلقت "سبوتنيك" نسخة منه: "ألقت مفارز المديرية العامة للاستخبارات ومكافحة الإرهاب العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية العراقية القبض على خمسة إرهابيين بمناطق متفرقة من محافظة صلاح الدين مطلوبين وفق أحكام المادة 4/ إرهاب، لانتمائهم لعصابات "داعش" (الإرهابية)".

    وأضاف البيان "فضلا عن ضبط وكر تابع لعصابات "داعش" الإرهابي في منطقة الرواشد التابعة لقضاء بلد، وجد بداخله تجهيزات عسكرية وبدلات، كما تم ضبط كدس للعتاد من مخلفات "داعش" الإرهابية في قضاء بيجي، حيث تم تدوين أقوال الإرهابيين وإحالتهم للجهات المختصة ورفع المواد المتفجرة دون حادث يذكر".

    وتستمر القوات الأمنية العراقية في عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

    وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" بعد نحو ثلاث سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي، الذي احتل نحو ثلث البلاد.

    انظر أيضا:

    القوات العراقية تقتل 5 إرهابيين متحصنين داخل منزل غرب بغداد... صور
    القوات العراقية تقتل إرهابيا يرتدي حزاما ناسفا شمالي بغداد
    القوات العراقية تعثر على كدس للعبوات الناسفة شمالي البلاد... صور
    القوات العراقية تعتقل مزود عناصر "داعش" بالمؤن في أوكارهم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook