05:46 GMT31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تمكن صياد مصري، اليوم الثلاثاء، من اصطياد تمساح في ترعة "ميت يزيد" بمحافظة الغربية، شمال القاهرة، الأمر الذي أثار الفزع في أوساط أهالي المنطقة.

    وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن "الصياد فوجئ بظهور رأس كائن حي بالمياه أثناء قيامه بالصيد، وعلى الفور قفز في المياه وتمكن من اصطياده، وتبين أنه تمساح صغير".

    وبحسب الصحيفة، فقد انتقلت إلى مكان الواقعة التي حدثت بمنطقة كوبري فاروق، لجنة من مديرية الري بمحافظة الغربية لتقصي الأوضاع والبحث عن وجود تماسيح أخرى بالمياه.

    وأشارت الصحيفة إلى أنه صدر تحذير للمواطنين والأطفال والسيدات بتوخي الحذر أثناء استخدام المياه ببحر ميت يزيد خشية ظهور تماسيح أخرى.

    وفي تعليقه على الواقعة، قال عبد الله سيد أحد أهالي المنطقة والذي يتواجد منزله بجوار الترعة مباشرة لـ "سبوتنيك" إنه يشعر بالقلق منذ رؤيته للفيديو، وذلك خشية أن تكون هناك تماسيح أخرى أكبر حجما في المياه قد تؤذي الأهالي.

    وأشار إلى أن الكثير من أبناء المنطقة وخاصة المزارعين والصيادين تضطرهم أعمالهم إلى النزول في مياه هذه الترعة، موضحا أن الكثير من السيدات أيضا يلجأن إليها في غسيل الحبوب وبعض المحاصيل.

    وأوضح أن الذعر قد يتفشى في المنطقة في حال انتشر خبر اصطياد التمساح، وذلك لأن ظهور تماسيح في مياه الترع بالمحافظة أمر ربما لم يحدث من قبل.

    انظر أيضا:

    سلحفاة تركض هربا من بين فكي تمساح.. فيديو
    نقل تمساح ضخم بواسطة جرافة... فيديو
    مصر... حقيقة هروب تمساح من حديقة حيوان الجيزة
    الكلمات الدلالية:
    مصر, صياد, تمساح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook