00:56 GMT26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    123
    تابعنا عبر

    تصدر فيديو ردة فعل الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم "الأمير النائم"، محرك البحث غوغل في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء.

    وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا لـ"الأمير النائم" وهو يقوم بتحريك أصابعه ثم يده فيما بدا أنه نوع من الاستجابة، وظهر في الفيديو، طلب شخص منه رفع إصبعه، ليقوم بذلك ثم يعاود الطلب منه مرة أخرى لرفع كفه بصورة أعلى فيستجيب لذلك.

    وسبق للأمير النائم تحريك أعضاء من جسمه، حيث كانت الأميرة ريما بنت طلال أخت الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال سبق ونشرت مقطع فيديو لتحريك الأمير رأسه من الجهة اليمني إلى اليسرى، قائلة في تعليق العام 2019: "الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر".

    وكان الأمير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب "الأمير النائم"، واختلفت التشخيصات الطبية لحالة "الأمير النائم"، وتمت دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة.

    ويصر الأمير خالد بن طلال على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة أملا في أن يشفى، وعلق على هذا الأمر، قائلا: "إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. مضيفاً: من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه"، على حد تعبيره.

    انظر أيضا:

    رد فعل مفاجئ من "الأمير النائم" في غيبوبة منذ 15 عاما... فيديو
    في مفاجأة لم تحدث منذ 14 عاما... "الأمير النائم" يحرك رأسه
    شقيق الأمير السعودي "النائم" يتعرض إلى حادث مروع... وأمراء يعلقون
    أحدث صورة لـ"الأمير النائم" منذ 14 عاما... وأميرة سعودية تظهر معه
    أميرة سعودية تفاجئ الجميع بأحدث صورة لـ"الأمير النائم"
    السعودية... "الأمير النائم" يشارك في احتفالات اليوم الوطني للمملكة
    الكلمات الدلالية:
    الأمير النائم, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook