09:25 GMT23 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قررت السلطات المصرية تعطيل الدراسة غدا في جميع مدارس محافظتي القاهرة والجيزة، نظرا لسوء حالة الطقس، طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

    وبحسب موقع "صدى البلد"، شهدت عدد من المحافظات حالة من الطقس السيء وسقوط أمطار غزيرة ورياح، تسببت في تعطيل الدراسة في محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ، وشهدت مدينة الإسكندرية صباح اليوم نوة قاسم، إحدى أشد النوات التي تشهدها محافظة الإسكندرية، حيث تأثرت مدينة الإسكندرية بالنوة من حيث ارتفاع الأمواج وغرق كورنيش الإسكندرية.

    وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر قد أوضحت، في وقت سابق اليوم، أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار وتقلبات في الأحوال الجوية، وسقوط أمطار غزيرة ورعدية ونشاطا للرياح المثيرة للأتربة.

    وتتراوح درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 19–13 درجة، والسواحل الشمالية الغربية بين 19–14، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بين 20–15، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 23–15، وشمال الصعيد بين 21–10، وجنوب الصعيد بين 23–11 درجة مئوية.

    وتتعرض مصر لموجة طقس سيئ بدأت حدتها من اليوم الثلاثاء، حيث تنخفض درجات الحرارة وتنشط الرياح، كما تتساقط أمطار غزيرة على عدد من المحافظات خاصة السواحل الشمالية.

    انظر أيضا:

    لمدة 3 أيام... مصر تشهد حالة من عدم استقرار الطقس وأمطار غزيرة ورعدية
    تحذير جديد من هيئة الأرصاد المصرية في ثاني أيام موجة الطقس السيئ
    داعية إلى الحذر... مصر تعلن خريطة الطقس للأسبوع المقبل
    الأرصاد المصرية تحذر: تغيرات حادة وسريعة في الطقس
    الكلمات الدلالية:
    سوء الأحوال الجوية, القاهرة, تعطيل الدراسة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook