10:58 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قالت طيران الإمارات، اليوم الخميس، إنها ستعلق مؤقتا جميع الرحلات المتجهة إلى جمهورية جنوب أفريقيا والقادمة منها اعتبارا من يوم السبت لأسباب تشغيلية، دون أن تذكر تفاصيل.

    وقالت أكبر ناقلة إماراتية في بيان "ستُعلق رحلات طيران الإمارات إلى ومن جنوب أفريقيا اعتبارا من السبت 16 يناير (كانون الثاني) حتى 28 يناير 2021 لأسباب تشغيلية". وفقا لـ "رويترز".

    تراجعت حركة السفر إلى جنوب أفريقيا لأغراض الترفيه والعمل منذ منتصف ديسمبر/ كانون الأول عندما رصدت البلاد سلالة جديدة أسرع انتشارا من فيروس كورونا، مما اضطر دولا مثل إنجلترا وألمانيا وسويسرا وعدة دول في آسيا إلى إلغاء الرحلات مع جنوب أفريقيا.

    يقال إن السلالة الجديدة هي السبب في قفزة كبيرة في الإصابات اليومية بالفيروس في جنوب أفريقيا وزيادة الوفيات الشهر الماضي، ويقترب العدد الإجمالي للإصابات حاليا من 1.3 مليون وتجاوزت الوفيات 35 ألفا.

    وقالت طيران الإمارات "العملاء الحائزون على تذاكر وجهاتها الأخيرة في جنوب إفريقيا من 16 يناير (كانون الثاني) حتى 28 يناير لن تتم الموافقة على سفرهم في نقطة انطلاقهم".

    ولم ترد شريكتها المحلية في جنوب إفريقيا، إير لينك، التي تبيع تذاكر على رحلات إلى مقاصد محلية مقدمة من طيران الإمارات، على رسالة بالبريد الإلكتروني طلبا للتعقيب.

    انظر أيضا:

    طيران "الإمارات" تستأنف رحلاتها إلى إسطنبول
    "طيران الإمارات" تعلق رحلاتها من وإلى السعودية
    "طيران الإمارات" تكشف حقيقة فصل طيار تونسي رفض التحليق إلى إسرائيل
    طيران دبي تسير 3 رحلات عودة من السعودية إلى الإمارات
    الكلمات الدلالية:
    جنوب أفريقيا, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook