21:08 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 34
    تابعنا عبر

    وجه عبد الحكيم عبد الناصر، النجل الأصغر للرئيس المصري الراحل، جمال عبد الناصر، اليوم الجمعة، رسالة له بشأن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة مرور 103 عاما على ذكرى ميلاد والده.

    وأكد نجل عبد الناصر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" المصرية، أن الرئيس السيسي حقق في خلال الست سنوات الماضية قفزات كبيرة كان يحلم بها لمصر.

    وقال عبد الحكيم عبد الناصر موجها حديثه إلى والده الراحل: "لقد حققت مصر في خلال 6 سنوات قفزات كبيرة من التي كنت تحلم بها لهذا الوطن العظيم".

    وأردف: "لقد أصبحنا اليوم نقوم بالإنجازات بإرادة مصرية خالصة وبإحساس نابع من داخلنا، وليس من منطلق أنه مطلوب مننا القيام بواجباتنا".

    وتابع لوالده: "وحشتنا جدا، شعبك وأبنائك الملايين في مصر والعالم العربي بخير الحمد لله".

    وكشف عبد الحكيم عبد الناصر في مداخلته الهاتفية مع البرنامج التلفزيوني "حقائق وأسرار" أن والده الراحل كان حريصا طوال الوقت على قراءة شكاوى المواطنين والرد عليها، مضيفا أنه فوجئ في خلال الـ50 عاما الماضية بالعديد من الأشخاص الذين يخبروه أن والده رد بالفعل على رسائلهم وشكواهم.

    وقال إنه لا يتذكر أنه دخل على والده في يوم من الأيام بالمنزل، سواء في المكتب أو غرفة النوم ووجده يستجم أو في راحة، وإنما كان دائما ما يجده إما في مقابلة أو وهو يقرأ شكاوى المواطنين على وجه الخصوص.

    ويتزامن الاحتفال بالذكرى الـ103 لميلاد الرئيس المصري الراحل، جمال عبد الناصر مع ذكرى مرور 50 عاما على افتتاح مشروع السد العالي.

    انظر أيضا:

    في ذكرى وفاته الـ50... كواليس منحوتة لوجه جمال عبد الناصر وهو ميت
    نيابة عن السيسي... وزير الدفاع المصري يشارك في إحياء ذكرى وفاة عبد الناصر... فيديو
    نصف قرن على وفاة عبد الناصر... رحيل بلا غياب
    "لم يستشر أحدا".. معلومات جديدة ترويها ابنة جمال عبد الناصر عن "النكسة"
    في ذكرى محاولة اغتيال عبد الناصر... تفاصيل ما حدث في المنشية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار جمال عبد الناصر, جمال عبد الناصر, الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, الرئيس عبدالفتاح السيسي, عبدالفتاح السيسي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook