19:37 GMT04 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية، اليوم الأربعاء، أنها أول شركة طيران في العالم يتم تلقيح جميع طياريها العاملين وأطقم طائراتها للمساعدة في الحد من انتشار جائحة كوفيد-19 ومنح الركاب المسافرين راحة البال.

    ونقل موقع "سكاي نيوز عربية"، عن الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، توني دوغلاس، قوله: "لقد جعلنا اللقاح متاحا بشكل استباقي لجميع موظفينا، ليس للمساعدة في مكافحة آثار كوفيد-19 فحسب، بل لجعل المسافرين يشعرون بالثقة والطمأنينة في المرة القادمة التي يسافرون فيها معنا".

    وأضاف: "نحن شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تجعل اختبار كوفيد-19 إلزاميا لكل مسافر وأفراد الطاقم قبل كل رحلة، والآن، نحن أول شركة طيران في العالم مع طاقم تم تطعيمه بنسبة 100 في المئة".

    وأوضح: "اخترت التطعيم في وقت مبكر جدا لإظهار دعمي الشخصي لبرنامج التطعيم الوطني ولتشجيع الجميع في الاتحاد للطيران ممن كانوا مؤهلين للحصول على اللقاح، على تلقيه في أقرب وقت ممكن".

    من جانبها، قالت نائبة الرئيس للخدمات الطبية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في مجموعة الاتحاد للطيران، نادية بستكي، إنه "بعد برنامج التطعيم الوطني، عملنا بلا كلل لنصبح عيادة تطعيم كوفيد-19 معتمد لدعم موظفينا وعائلاتهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى اللقاح بسهولة". 

    وأكدت أنه "منذ ديسمبر 2020، نقدم مواعيد تطعيم داخلية لموظفينا وأحبائهم للتأكد من أننا نركز على رفاهية موظفينا".

    انظر أيضا:

    "طيران الاتحاد" الإماراتية تصف تدشين خط أبوظبي- تل أبيب بـ"الخطوة التاريخية"
    طيران الاتحاد الإماراتية تدشن موقعا باللغة العبرية وإسرائيل تعلق
    الاتحاد للطيران تحذر الطيارين من خفض فوري للوظائف مع استمرار أزمة كورونا
    "الاتحاد للطيران" الإماراتية و"العال" الإسرائيلية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook