02:52 GMT14 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عودة فعاليات نشاط ترفيهي فاخر في العاصمة الرياض ابتداء من اليوم الأحد، لكن بشروط يتعين على الزوار التقيد بها.

    وقالت الهيئة التي يرأسها الأمير تركي آل الشيخ، في بيان، إنه تقرر عودة فعالية أوايسس الرياض الترفيهية بناء على قرار وزارة الداخلية بالسماح للأنشطة والمرافق الترفيهية بمزاولة العمل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، على ما ذكرته صحيفة "عاجل".

    واشترطت الهيئة على زوار "أوايسس الرياض، الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتحميل تطبيق "توكلنا"، وارتداء الكمامة، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، وتجنب المصافحة، وغسل اليدين وتعقيمهما باستمرار.

    كما اشترطت على الزوار عدم اصطحاب من يقل عمره عن 15 عامًا، وأكدت على أنه يفضل عدم حضور كبار السن ومن لديهم أمراض مزمنة، حرصا على سلامتهم.

    وبشكل يومي سيتم إجراء فحوصات فيروس كورونا لجميع العاملين في الفعالية، فضلا عن تعقيم جميع المواقع والممرات بشكل دوري وعلى مدار الساعة للمحافظة على صحة وسلامة الزوار، بحسب بيان الهيئة.

    ويتضمن "أوايسس الرياض"، مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، والمطاعم الراقية، ويعد أحدث مشروع ترفيهي فاخر في قلب الصحراء الداخلية بالمملكة.

    انظر أيضا:

    قرار جديد من هيئة الترفيه السعودية
    "الخرقة ما تنرز"... بماذا وصف تركي آل الشيخ وليد الفراج؟
    بـ 3 شروط... هيئة الترفيه السعودية تعلن عن وظائف للجنسين
    توجيهات مهمة من "الشورى" السعودي تخص "هيئة الترفيه"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook