15:14 GMT19 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، باتباع أعلى درجات الحرص والتدقيق للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب وكافة العاملين في المنظومة التعليمية في مواجهة فيروس كورونا، وذلك مع قرب بداية العام الدراسي.

    وقالت الرئاسة المصرية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه خلال اجتماع مع الوزراء والمسؤولين المختصين باتباع أعلى درجات التدقيق في منظومة التطعيمات للطلاب ضد فيروس كورونا، بما يحافظ على سلامة وصحة الطلاب وكل العاملين في المنظومة التعليمية.

    وكانت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد أكدت أنه لن يسمح لأي معلم بدخول المدرسة الخاصة به من دون الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

    فيما أوضح محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية والوقائية أنه سيتم تطعيم أعضاء هيئة التدريس أو العاملين أو الطلاب في الجامعات المصرية، مشيرا إلى أن ما قبل التعليم الجامعي سيتم تطعيم فئات أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب من الفئات الممكن تطعيمها.

    ونادى عوض تاج الدين بالحفاظ على الوسائل الوقائية والنظافة التامة والمستمرة، مع تعقيم الأماكن ومحاولة الحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب والعاملين، مشددا على وجوب استخدام الكمامات في المدارس والجامعات، إضافة إلى أخذ التطعيمات.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    الإعلان عن حصيلة جديدة لضحايا كورونا من الأطباء المصريين
    هل أجلت مصر العام الدراسي لعدم حصول أعضاء منظومة التعليم على لقاح كورونا؟
    ما هو الدواء الجديد الذي تعمل مصر على توفيره لمواجهة كورونا؟
    الصحة المصرية: حسم تطعيم الأطفال بلقاح كورونا منتصف أكتوبر
    وزيرة الصحة المصرية: أعلنا بدء الموجة الرابعة لجائحة كورونا والوضع تحت السيطرة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مصر الآن, الرئيس عبدالفتاح السيسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook