06:54 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    استخدمت لأول مرة مركبة المشاة القتالية الروسية "بي-19" خلال التدريب الاستراتيجي الروسي البيلاروسي المشترك "مناورات غرب 2021" في إقليم نيجني نوفغورود.

    وتم تجهيز الناقلة بمدفع أوتوماتيكي من عيار 57 ملم ونظام الصواريخ الروسية "كورنيت"، لتدمير نقاط إطلاق العدو والمركبات المدرعة الخفيفة.

    وما يميز "بي-19" وجود نظام بحث آلي، يمكنه التعرف على أهداف العدو وتتبعه وإصدار مقترحات لطاقم المركبات القتالية للتعامل معه.

    وجرت "مناورات غرب 2021" بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والذي وصل اليوم الإثنين، إلى إقليم نيجني نوفغورود لمتابعة التدريب الاستراتيجي.

    وأثارت "التدريبات الاستراتيجية المشتركة اهتماما كبيرا بين الملحقين العسكريين الأجانب ومن بينهم ملحقين عسكريين من بلدان رابطة الدول المستقلة وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا الوسطى.

    وفي هذا الصدد، قال وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، للصحفيين "المنطقة الآسيوية ممثلة على نطاق واسع وممثلو دول أوروبية أيضا موجودون بينهم النمسا وصربيا وفنلندا وسويسرا والسويد".

    ويتم تحقيق أهداف الحلقة الرئيسية لمناورة الغرب 2021 على مراحل. أولا، تكافح القوات الصديقة من أجل الحفاظ على مواقع الدفاع، وتسعى إلى إيقاع القوات المعادية المهاجمة في ما يمكن أن يصبح فخا، وتصد الهجوم الجوي.

    وانطلقت فعاليات التدريب الاستراتيجي (مناورة الغرب 2021) في 10 أيلول/سبتمبر، وتستمر حتى 16 سبتمبر.

    انظر أيضا:

    "الغرب 2021"... رسالة عبر مناورة عسكرية تحذر من إزعاج "الدب الروسي"
    لأول مرة.. تنفيذ إنزال ليلي في مناروات "غرب 2021"
    مناورة "الغرب 2021": الاستفادة من تجربة القتال في سوريا
    الرئيس بوتين يصل إلى إقليم نيجني نوفغورود لمتابعة "مناورات غرب 2021" العسكرية
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook