Widgets Magazine
23:23 22 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الممثلة غال غادوت

    ممثلة إسرائيلية تعلق على خروج فيلمها خالي الوفاض من ترشيحات الأوسكار

    © AP Photo / Rebecca Blackwell
    منوعات
    انسخ الرابط
    110

    علقت الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، على عدم ترشح فيلمها "واندر وومان" لأي من جوائز الأوسكار لعام 2018.

    وبينما أكدت جال جادوت، في تصريحاتها لقناة "E!" الأمريكية، بأن الفيلم لم يتم تنفيذه من أجل الفوز بالأوسكار، فإنها أعربت عن أملها في الفوز به من خلال جزئه الثاني والجديد، وفقا لصحيفة "جيروزاليم بوست".

    وقالت: "لقد تأثرت بشدة من تعبير الناس عن خيبة أملهم من عدم ترشح فيلم "واندر وومان" للأوسكار، ولكننا بالتأكيد لم نقم بعمله من أجل الترشح للجائزة، وذلك لأنك لا تستطيع أن تجني كل شيء في الحياة".

    وتابعت: "لقد صنعنا ذلك الفيلم وتلقينا ردود فعل مدهشة عنه، وبطريقة رائعة، ونحن نرغب في البقاء متواضعين وممتنين لكل هذا النجاح، وسنقدم جزءا جديدا منه، ومن يعلم؟ فقد يفوز بالأوسكار!".

    ويعتبر فيلم "واندر وومان" من أنجح أفلام عام 2017، سواء على المستوى التجاري، بتحقيقه 821.8 ملايين دولار في شباك التذاكر حول العالم، أو على المستوى النقدي، بحصده للعديد من الجوائز الهامة.

    وفيلم "واندر وومان" مستوحى عن قصص "دي سي" الهزلية، وهو من بطولة جال جادوت، وكريس باين، ومن إخراج باتي جنكنز، ويتناول قصة البطلة الخارقة، الأميرة الأمازونية "ديانا برينس"، التي تترك عالمها لكي تمنع الحروب بين البشر، وتدعو للسلام حول العالم.

    يذكر أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، أعلنت الثلاثاء 23 يناير/كانون الثاني، عن ترشيحات جوائز حفل الأوسكار الـ 90، والمقام في 4 مارس/آذار المقبل.

    انظر أيضا:

    تقارير: "واندر وومان" لن تقدم جزءا ثانيا منه إلا بعد هذا الشرط
    بنات "واندر وومان" غير منبهرات بها
    الكلمات الدلالية:
    wonder woman, واندر وومان, أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة, جوائز الأوسكار, حفل الأوسكار, الأوسكار, جال جادوت, إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik