10:28 22 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    أحلام

    أحلام تعود إلى "ذا فويس" ونوال الكويتية تتهم "MBC"

    YouTube.com
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    أصبحت عودة المطربة الإماراتية أحلام إلى لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، من إنتاج محطة "MBC" السعودية أمرا مؤكدا، بعدما أصدرت المطربة الكويتية نوال، مؤخرا، بيانا حول استبعادها منه.

    وكتبت نوال في البيان، الذي شاركته، اليوم، 30 يناير/ كانون الثاني، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإداره العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج "ذا فويس"، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".

    وتابعت: "إلا أنني تفاجأت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج "ذا فويس"، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علما بأن إدارة برنامج "ذا فويس" قد أعلنت عن مشاركتي رسميا، بعد أن تم الاتفاق بيننا، مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".

    واختتمت نوال الكويتية بيانها: "جمهوري العزيز، وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور، شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".

    وكانت إدارة محطة "MBC"، أثارت الجدل، أمس الإثنين، 29 يناير/ كانون الثاني، حول إعلانها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن انطلاق الموسم الرابع والجديد من برنامج "ذا فويس"، 10 فبراير/ شباط، وبلجنة تحكيمية مكونة من أحلام، والمطربة اللبنانية إليسا، والمطرب المصري محمد حماقي، والمطرب اللبناني عاصي الحلاني.

    وكانت "MBC"، أعلنت في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، استبدال أحلام بالكويتية نوال، في لجنة تحكيم "ذا فويس"، وسط تكهنات بأن السبب هو موقف أحلام الصامت إزاء الأزمة الخليجية القطرية، خاصة وأن زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري، قطري الجنسية.

    انظر أيضا:

    "MBC" تثير جدلا حول عودة أحلام إلى برنامج "ذا فويس"
    بالفيديو...كاظم الساهر يخطف شنطة نانسي عجرم في أولى حلقات "ذا فويس كيدز"
    أحلام تشوق جمهورها بعد خروجها من "ذا فويس"
    أحلام تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة حول خروجها من برنامج "ذا فويس"
    لقب جديد تطلقه أحلام على نفسها بعد استبعادها من "ذا فويس"
    الكلمات الدلالية:
    ذا فويس, the voice, إم بي سي, mbc, الإمارات العربية المتحدة, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik