06:15 21 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    الممثل محمد رمضان

    المنافسة في دراما رمضان 2018 تبدأ مبكرا... محمد رمضان يواجه عادل إمام (فيديو)

    facebook/mohamed ramadan
    منوعات
    انسخ الرابط
    211

    بدأت المنافسة في سباق دراما رمضان 2018 بصورة مبكرة، إذ بدأت بعض شركات الإنتاج الفني في طرح إعلانات تشويقية لأحدث إنتاجاتها، التي ستعرض خلال هذا الموسم الحيوي والهام.

    ويشهد سباق دراما رمضان هذا العام منافسة حادة بين عدد من أبرز نجوم الفن العربي، وفي مقدمتهم عادل إمام، ومحمد رمضان، ونيللي كريم، ومحمد هنيدي، وعمرو يوسف، وياسر جلال، وهاني سلامة.

    1) عادل إمام — "عوالم خفية"

    وهو باكورة إنتاج شركة "ماغنوم"، التي يملكها رامي عادل إمام، والذي يتولى إخراجه أيضا، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

    وبينما لم تتضح أي تفاصيل عن أحداث المسلسل، إلا أن إعلانه التشويقي اتسم بالغموض.

    يذكر أن التلفزيون السعودي تعاقد مع شركة "ماغنوم" في شهر ديسمبر/كانون الأول، على حصوله علي حق العرض الأول خليجيا، وعلي مستوى الوطن العربي لمسلسل "عوالم خفية".    

    2) محمد رمضان — "نسر الصعيد"

    بعد غياب عام كامل عن الدراما التليفزيونية، منذ أن حقق نجاحا كبيرا بمسلسل "الأسطورة" في رمضان قبل الماضي، يعود الممثل المصري محمد رمضان إلى جمهور الشاشة الصغيرة من جديد في رمضان هذا العام، بمسلسل "نسر الصعيد"، وهو من إنتاج شركة "العدل جروب"، تأليف محمد عبد العاطى، وإخراج ياسر سامى.

    وطرحت "العدل جروب" أول إعلان تشويقي للمسلسل، والذي لم يخلو من مشاهد الحركة والمطاردات، التي تميزت بها كل أعمال رمضان الفنية.

    3) عمرو يوسف — "طايع"

    المسلسل من إنتاج شركة "ماغنوم"، ومن بطولة عمرو يوسف، الذي أصبح من نجوم دراما رمضان المعتمدين خلال السنوات الأخيرة، بعد نجاح مسلسلاته "ظرف أسود" و"غراند أوتيل" و"عشم إبليس"، و"عد تنازلي".

    وبينما يحمل إعلان المسلسل غموض لا يكشف عن أحداثه، إلا أنه يلفت إلى تناوله لقضية سرقة الآثار الفرعونية.

    4) هاني سلامة — "فوق السحاب"

    طرحت شركة "سينرجي" الإعلان التشويقي الأول لأحدث مسلسلات الممثل المصري هاني سلامة، وهو من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

    ويجسد سلامة في أحداث العمل، وبحسب تقارير عديدة، دور تاجر سلاح في العاصمة الروسية موسكو.

    ويشارك في بطولة المسلسل، ستيفاني صليبا، وعفاف شعيب، ومنى عبد الغني.

    5) أمير كرارة — "كلبش 2"

    وهو الجزء الثاني من مسلسل الممثل المصري أمير كرارة، الذي عرض في رمضان الماضي، ويشارك في بطولته هيثم أحمد زكي، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول، ومنهم هاله فاخر، ومحمود البزاوي وضياء عبد الخالق. 

    انظر أيضا:

    بالفيديو... هاني سلامة يعلن عن مفاجأة من موسكو
    نيللي كريم تبحث عن زوجها "المختفي" في موسكو وتبدي استعدادها للمشاركة في السينما الروسية
    بالصور...السعودية تحتكر عادل إمام في رمضان
    الكلمات الدلالية:
    مسلسل كلبش 2, مسلسل نسر الصعيد, مسلسل فوق السحاب, رمضان 2018, مسلسل عوالم خفية, أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, هاني سلامة, أمير كرارة, عمرو يوسف, محمد رمضان, عادل إمام, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik