07:53 26 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    المطربة التونسية لطيفة

    بعد تصريحاتها بمنعها من دخول السعودية... لطيفة تبعث رسالة للملك وولي عهده

    © Photo / LatifaAlTunisia
    منوعات
    انسخ الرابط
    468

    كشفت الفنانة التونسية لطيفة أنها أدت مناسك العمرة خلال شهر رمضان المنصرم، مشيرة إلى أنها زارت المسجد النبوي في عيد الفطر.

    وقالت الفنانة التونسية في تغريدة لها على "تويتر": "أحمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة في رمضان وأن قدر لي أجمل الأعياد زائرة رسول الله عليه الصلاة والسلام".

     وأضافت، "هنا أقدم شكري وامتناني وتقديري لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا".

    كما نشرت صورة لها وهي في الحرم المكي أثناء أدائها العمرة.

    وكانت المطربة التونسية، لطيفة، بكت أثناء استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، في الـ 4 يونيو/حزيران، بسبب منعها من دخول المملكة العربية السعودية منذ 7 سنوات.

    وأكدت في حوارها مع برنامج "مجموعة إنسان" على قناة "إم بي سي"، أنها لا تدري سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، منذ 2012، على الرغم من حصولها وقتها على تأشيرة زيارة.

    وعن ملابسات منعها من دخول السعودية، قالت لمقدم البرنامج، علي العلياني، بأنه بعد أن أحييت حفلا غنائيا في لبنان، توجهت إلى السعودية ومعها تأشيرة الزيارة، ولكنها فوجئت بمنع السلطات هناك لها من الدخول.

    وأكدت أنها أصيبت بالصدمة بعد هذا الموقف، وأنها حتى الآن لا تعرف سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، مشيرة إلى رغبتها في أداء العمرة.

    ونفت السفارة السعودية في تونس صحة ما قالته لطيفة، وأكدت أنها "لم يسبق لها التقدم بطلب لهذا الشأن إطلاقا"، مؤكدة، أنها لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمره".

    ‏وأشارت إلى أن "ما ادعته لطيفة غير صحيح إطلاقا، وبإمكانها التقدم بطلب الحصول علي تأشيرة كغيرها متى ما رغبت".

    انظر أيضا:

    حقيقة منع الفنانة لطيفة التونسية من دخول السعودية لأداء العمرة
    لطيفة تبكي بسبب منعها من دخول السعودية (فيديو)
    أمير سعودي يكشف سر الأميرة لطيفة "المثيرة"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار منوعات, شكر, عمرة رمضان, تغريدة, تويتر, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, لطيفة, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik