Widgets Magazine
12:06 18 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الممثلة المصرية رانيا يوسف

    زوج رانيا يوسف السابق يعلق على الفيديو المسيء لها

    © REUTERS / STRINGER
    منوعات
    انسخ الرابط
    378
    تابعنا عبر

    علّق رجل الأعمال طارق عزب، زوج الفنانة المصرية رانيا يوسف السابق على أزمة مقطع الفيديو الخارج المزعزم لها، والذي انتشر بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكتب عزب على صفحته الرسمية بموقع "انستغرام" مساء الأحد، "لما شخص وضيع يخوض في أعراض الناس بالشكل الواطى ده وبعض الناس تنقل وتروج للكذب والإفتراء بالسهولة دي يبقي فيه حاجة غلط في المجتمع، رانيا يوسف الإنسانة والفنانة المحترمة حتظل أكبر من السفه وانعدام الأخلاق عند البعض".

    وجاءت تعليقات النشطاء داعمة لطارق عزب، ومشيدة بموقفه تجاه طليقته في وقت الأزمة.

    وفي وقت سابق، أوضحت الفنانة المصرية في مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "إم بي سي مصر"، أن هناك موقع الكتروني غير رسمي يبث من تركيا قرر الزج باسمها على فيديو فاضح، رغم أنها لم تظهر به، وأن الفتاة التي يرددون أنها هي لا تشبهها على الإطلاق، ولكنهم قرروا كتابة اسمها لزيادة عدد زوار موقعهم".

    وتابعت، "اسمي أصبح يدرج في أي مصيبة وأنا وأطفالي ندفع الثمن، حاولت أفتح الفيديو لم أعرف، وأصبحنا "ملطشة"، وكل يوم الصبح نصحى على خبر سيئ". 

    وأكدت رانيا يوسف أنها تحدثت مع نقابة الممثلين المصرية، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل المسيئين لها، وستطلب غلق الموقع لأنه غير مصرح به. وأردفت منفعلة: "لابد من محاسبة أي شخص سينقل من هذا الموقع".

    وكان نشطاء تداولوا مقطع فيديو خارجا، قالوا إنه للفنانة المصرية رانيا يوسف، وانتشر بشكل سريع، وذلك في أعقاب إثارتها للجدل أكثر من مرة بإطلالاتها الجريئة، كان أبرزها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

    انظر أيضا:

    رانيا يوسف تخرج عن صمتها بشأن الفيديو الخارج لها
    رانيا يوسف تقرر مقاضاة بعض الجهات
    رانيا يوسف تتحدى البرد في حمام السباحة (صور)
    فنانات قبل 10 سنوات من الآن... كيف ظهرت رانيا يوسف (صور)
    فستان رانيا يوسف في امتحان طلبة الصحافة بمصر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الفنانين في مصر, أخبار المنوعات, أخبار الفن, تعليق, مجتمع, فن, فيديو, انستغرام, رانيا يوسف, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik