17:27 26 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في ضيافة ملك المغرب

    في ختام زيارتهم للمغرب... الأمير هاري وزوجته في ضيافة الملك (صور+فيديو)

    © REUTERS / POOL
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10

    اختتم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان زيارتهما للمغرب، يوم الاثنين، بحفل شاي أقامه الملك محمد السادس بالقصر الملكي في سلا قرب الرباط.

    وبحسب "رويترز"، سلم الأمير هاري العاهل المغربي رسالة من جدته الملكة إليزابيث قبل الحفل الذي ظهرت فيه ميغان، التي تنتظر مولودها الأول في الربيع، بفستان أزرق فضفاض.

    ووصل نجل ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري، وزوجته دوقة ساسكس، ميغان ماركل، إلى المغرب، السبت الماضي، في رحلة ستستمر 3 أيام، وسط احتياطات أمنية مشددة، نظرا للاحتجاجات القائمة في المغرب حاليا، وفقا لمجلة "فانيتي فير".

    وشملت رحلة الأمير هاري وميغان ماركل إلى المغرب، زيارة مدن الدار البيضاء وأسني والرباط، بالإضافة إلى زيارة مدرسة داخلية في أسني، تدار من قبل مؤسسة التعليم للجميع، وهي منظمة توفر التعليم للفتيات في المناطق الريفية من البلاد.

    كما أقام السفير البريطاني في المغرب، في الرباط، توماس رايلي، حفل استقبال رسمي لهما.

    وتأتي جولة، الأمير هاري وميغان ماركل، بناء على طلب من وزارة الخارجية البريطانية، إذ أكد رايلي على موقع "تويتر" في وقت سابق من الشهر الجاري: "الزيارة هي اعتراف بالعلاقة القوية بين بلدينا".

    وسافر الأمير هاري وميغان ماركل مع حاشية المكونة من 8 موظفين، بما في ذلك 3 ممثلين للصحافة ومصفف الشعر، وأكد المساعدون أنه تم توفير مخصصات طبية لدوقة ساسكس، التي يعتقد أنها حامل في شهرها السابع.

    وأفادت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، أن رحلة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى المغرب، ستكون آخر رحلة دولية لهما، قبل استقبالهما لمولودهما الأول.

    انظر أيضا:

    الأمير هاري وميغان ماركل يصلان إلى المغرب وسط مخاوف أمنية (صور + فيديو)
    تحذيرات مشددة للأمير هاري وميغان ماركل من زيارتهما إلى المغرب
    صراخ وبكاء... أسرار ليلة زفاف هاري وميغان
    بالفيديو... هاري وميغان يتحديان الأمطار على شاطئ في نيوزيلندا
    هاري وميغان يحضران اليوم الختامي لألعاب إنفكتوس في سيدني
    الكلمات الدلالية:
    أخبار المنوعات, سياحة, مجتمع, مشاهير, زيارة, الخارجية البريطانية, الملك محمد السادس, ميغان ماركل, الأمير هاري, بريطانيا, المغرب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik