12:17 07 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    الممثلة المكسيكية لوبيتا ترتدي ثوب شفاف في العرض الأول لفيلم نحن

    ملابس بلاستيكية شفافة... آخر صيحات الموضة (صور)

    © AFP 2019 / Johannes Eisele
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    تتصدر الملابس الشفافة كالسترات والمعاطف والشورتات القصيرة المصنوعة من البلاستيك بألوان زاهية كالأحمر والأزرق والأصفر والأخضر صيف 2019.

    ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية ارتدى العديد من المشاهير خلال توزيع جوائز الأوسكار الملابس البلاستيكية مثل بيتا نيونغو والمغنية ريهانا.

    ​وبحسب الصحيفة سابقا كانت الملابس البلاستيكية الشفافة، حكرا على الماركات والعلامات التجارية الفاخرة، إلا أن الأمر قد تغير وجرى تصنيع الملابس والاكسسوارات الشفافة كالحقائب والأحذية من قبل العلامات التجارية المنتشرة في الأسواق مثل زارا وريفير وغيرها.

    يذكر أن موضة الملابس البلاستيكية ظهرت لأول مرة في أوروبا في ستينيات القرن الماضي عندما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية تويغي، حافية القدمين مرتدية فستان داكن اللون مصنوع من فينيل شفاف.

    عارضة الأزياء تويغي
    عارضة الأزياء تويغي

    وفي مهرجان كان السينمائي 2019، ظهرت عارضة الأزياء الكندية الشهيرة ويني هارلو على السجادة الحمراء مرتدية فستان من تصميم رالف أند روسو شفافا تزيينه زخرفة مصنوعة من جلد تمساح.

    في حين ارتدت عارضة أزياء الهولندية رومي سترايد فستانا شفافا مصنوعا من الدانتيل المظلل باللون البني الفاتح مع فتحة عالية في المقدمة من تصميم ايترو كوتور. 

    الكلمات الدلالية:
    ثياب شفافة, صيحات الموضة, موضة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik