07:37 GMT05 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    استطاع فيروس كورونا المستجد أن يبعد أنظار رؤساء تحرير بعض الصحف العالمية، قليلا، عن جمال عارضات الأزياء، ليسلط الضوء على جمال الطبيبات والممرضات، خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها القطاع الصحي حول العالم.

    ووضعت مجلة "graziadaily" الشهيرة على نسختها البريطانية، صورا للعاملات في المجال الحي، من مختلف القطاعات، على الغلاف الرئيسي للمجلة، كمحاولة لشكر الكوادر الطبية على الدور الكبير الذي تقدمه في هذه الأيام، وتضحياتهم الجسيمة بتعريض أنفسهم وعائلاتهم للخطر، بحسب موقع "adweek".

    ونشر المغردون والناشطون على "تويتر" مشاهد للغلاف الخارجي من المجلة وتظهر عليه صور لطبيبات وممرضات يعملن في أحد مستشفيات لندن.

    ونوه الموقع إلى أن الصحيفيين الذين التقطوا الصور حاولوا عدم الاقتراب من الطبيبات، خوفا على أنفسهم، حيث تم التقاط الصور في كراج السيارات أسفل المستشفى، لتجنب الدخول إلى الأماكن الخطرة في الداخل.

    ومن جهة أخرى، حصدت الكثير من الصور التي نشرتها طبيبات على صفحاتهم في "إنستغرام" ملايين الإعجابات وكلمات الدعم، بعد أن أظهرن تعرض وجوههن لأضرار كبيرة بسبب ارتداء الأقنعة الطبية والنظارات لفترات طويلة.

    وأعلنت منظمة الصحة العالمية، أمس الثلاثاء، تسجيل 750 ألف 890 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد حتى الآن، وبلوغ عدد حالات الوفاة منذ بدء الوفاة 36 ألف 405 حالة وفاة.

    ووفقا للمنظمة، فإن معظم حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد سجلت في قارة أوروبا، بعدد حالات إصابة بلغ 423 ألف 946 حالة.

    انظر أيضا:

    الهامستر السوري يساعد الأطباء في اكتشاف طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا
    سيارات إسعاف عملاقة... فرنسا تحول قطاراتها إلى مستشفيات متنقلة..فيديو
    بسرعة فائقة... بريطانيا تحول مدينة معارض إلى مستشفى مزود بـ 16 ألف عامل ...فيديو
    "دبكة كورونا" من الأطباء العرب في إسرائيل... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    ممرضة, طبيبة, الصحة, الطب, طب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook