20:46 GMT29 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، 3 ملايين نسمة، ومئات الآلاف من حالات الوفاة، بينما يواصل البشر كفاحهم لحماية أنفسهم من الفيروس المميت بعدة طرق، أبرزها جلود التماسيح والثعابين.

    أصبحت أقنعة الوجه واحدة من المنتجات، التي لا غنى عنها لأي شخص حول العالم، خاصة عند الاختلاط بآخرين، لأنها تحميه من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي.

    نشرت مجلة "ووندر فول إنجينيرنغ" الأمريكية، مقطع فيديو، لأقنعة وجه مصنوعة من جلود التماسيح والثعابين، يتم بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية، لمن يمتلكون المال لشراء هذا الأقنعة التي توفر لهم حماية من نوع خاص، ضد فيروس كورونا، المسبب لمرض "كوفيد - 19".

    ولفتت المجلة إلى أن تلك الأقنعة أصبحت تصنعها شركة أمريكية مقرها ولاية فلوريدا الأمريكية، مشيرة إلى أن تلك الشركة كانت متخصصة في إنتاج الأشياء المصنوعة من جلود الثعابين قبل أن تتحول لإنتاج أقنعة وجه لحماية الناس من كورونا.

    وتنتج الشركة تلك الأقنعة لتوفر لبعض الأشخاص نوعا خاصا من الأقنعة لحرصهم على امتلاك شيء متميز حتى في وقت انتشار الوباء.

    وتقوم الشركة بتجهيز القناع بأنظمة تنفس خاصة بكمامات "إن 95"، التي توفر للشخص القدرة على التنفس بأمان خلال ارتداء القناع.

    واتخذت العديد من دول العالم إجراءات استثنائية، ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي الفيروس المسبب لمرض "كوفيد - 19".

    وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي، 3 ملايين مصاب، بينهم أكثر من 211 ألف حالة وفاة، وكانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، التي أصبحت تحتل المركز السادس عالميا بنحو 84 ألف إصابة.

    وتأتي الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول عالميا بعدما تجاوز عدد المصابين فيها 988 ألف مصاب وأكثر من 56 ألف حالة وفاة.

    انظر أيضا:

    اختراق مختبر "ووهان" من قبل قراصنة للتأكد من أصل فيروس كورونا
    مؤسسة "علي بابا" تتبرع لأمريكا بمليون قناع طبي لمحاربة كورونا
    رئيس الوزراء الفرنسي: حان الوقت لتخفيف قيود كورونا
    الخارجية الروسية تتلقى طلبا من اليمن وعدد من الدول للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا
    أطباء يحقنون الرجال بهرمونات الأنوثة لعلاجهم من كورونا في أمريكا
    الصحة العالمية: فيروس كورونا لا يمثل وباء عالميا والقناع وحده لا يكفي
    الكلمات الدلالية:
    أمريكا, فيروس كورونا, ثعبان, تمساح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook